تعرف على سبب ذهاب أحمد موسى للمدرب بعد الهدف الخامس
تعرف على سبب ذهاب أحمد موسى للمدرب بعد الهدف الخامس

تعرف على سبب ذهاب أحمد موسى للمدرب بعد الهدف الخامس المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم تعرف على سبب ذهاب أحمد موسى للمدرب بعد الهدف الخامس، تعرف على سبب ذهاب أحمد موسى للمدرب بعد الهدف الخامس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على سبب ذهاب أحمد موسى للمدرب بعد الهدف الخامس.

المنظار الرياض - المنظار - عبدالمجيد بن طالب:

في وقتاً سابق وقبل مباراة النصر و الحزم طالب اللاعبين المدرب الاوروغوياني كارينيو بمعرفة الإجازة التي سيمنحها لهم في فترة التوقف والتي ستكون لمدة ( أسبوعين ) أيام الفيفا ، وتم الاتفاق بينهم على أن يكون كل هدف يسجله الفريق يكون مقابله يوماً إجازة.

وبعد تسجيل محمد السهلاوي الهدف الخامس للفريق توجه اللاعبين  أحمد موسى ونور الدين مرابط إلى المدير الفني للفريق السيد كارينيو وهم يشيرون بيدهم بالخمسة.

فيما قرر كارينيو منح اللاعبين أربعة أيام فقط لأنهم تلقوا هدفاً في المباراة ولو أنها انتهت بخمسة أهداف دون مقابل لمنحهم خمسة أيام إجازة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تعرف على سبب ذهاب أحمد موسى للمدرب بعد الهدف الخامس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام