شرطان لمشاركة الزمالك في دوري أبطال أسيا
شرطان لمشاركة الزمالك في دوري أبطال أسيا

شرطان لمشاركة الزمالك في دوري أبطال أسيا المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم شرطان لمشاركة الزمالك في دوري أبطال أسيا، شرطان لمشاركة الزمالك في دوري أبطال أسيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، شرطان لمشاركة الزمالك في دوري أبطال أسيا.

المنظار قال محمد فضل الله، خبير اللوائح والقوانين وأستاذ القانون الرياضي إن ما أعلنه نادي الزمالك عن دراسته المشاركة في البطولات الآسيوية ممكن ولكن بشرطين.

وكان الزمالك قد أعلن عبر موقعه الرسمي إنه يدرس المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا خلال الفترة القادمة.

وأوضح محمد فضل الله، في تصريحات خاصة لموقع "يلا كورة"، اليوم الجمعة، أن الزمالك يُمكنه المشاركة في البطولات الآسيوية ولكن شريطة أن يوافق الاتحاد القاري "الآسيوي" في هذه الحالة على طلب النادي وموافقة اتحاد الكرة المحلي "اتحاد الكرة المصري" أيضاً على الأمر.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قد أعلن مطلع الأسبوع الجاري عن إيقاف رئيس نادي الزمالك لمدة عام وتغريمه ماليًا ومنعه من ممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم؛ لمخالفته  اللوائح والقوانين بالهجوم على مسؤولي كاف، لمزيد من التفاصيل.

يُذكر أن الزمالك لم يُشارك في النسخة الجارية من دوري أبطال أفريقيا لحلولاً في المركز الثالث ببطولة الدوري لذا يُشارك في البطولة الكونفيدرالية.

ويُعد نادي أوراوا ريد دايموندز الياباني هو بطل النسخة الماضية من دوري أبطال آسيا بعد فوزه على نظيره الهلال السعودي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، شرطان لمشاركة الزمالك في دوري أبطال أسيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية