تعرف على قائمة الأخضر.. “حسين عبدالغني” من ضمنها
تعرف على قائمة الأخضر.. “حسين عبدالغني” من ضمنها

تعرف على قائمة الأخضر.. “حسين عبدالغني” من ضمنها المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم تعرف على قائمة الأخضر.. “حسين عبدالغني” من ضمنها، تعرف على قائمة الأخضر.. “حسين عبدالغني” من ضمنها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على قائمة الأخضر.. “حسين عبدالغني” من ضمنها.

المنظار المنظار - متابعات

كشف الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، المدير الفني للمنتخب السعودي، عن القائمة التي ستخوض الدورة الرباعية الودية، أمام منتخبات البرازيل والأرجنتين والعراق.

وتواجد في القائمة اللاعب حسين عبدالغني، صاحب الـ41 عامًا، بعد غياب عن المنتخب دام لـ4 سنوات.

وفيما يلي قائمة المنتخب:

حراسة المرمى: محمد العويس، مصطفى ملائكة، محمد اليامي، أمين البخاري.

الدفاع: حسين عبدالغني، ياسر الشهراني، محمد البريك، سعد المولي، عمر هوساوي، محمد أل فتيل، محمد الخبراني، علي البليهي.

الوسط: عبدالله الخبيري، حسن الخبيري، حسين المقهوي، عبدالله عطيف، سلمان الفرج، عبدالعزيز الجبرين، محمد كنو، يحيى الشهري، هتان باهبري، عبدالعزيز البيشي، عبدالرحمن غريب، أمين الخليف، سالم الدوسري.

الهجوم: مهند عسيري، هارون كمارا، عبدالفتاح آدم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تعرف على قائمة الأخضر.. “حسين عبدالغني” من ضمنها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام