سرقة «ساعة رولكس» من نجم نابولي بعد موقعة ليفربول
سرقة «ساعة رولكس» من نجم نابولي بعد موقعة ليفربول

سرقة «ساعة رولكس» من نجم نابولي بعد موقعة ليفربول المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم سرقة «ساعة رولكس» من نجم نابولي بعد موقعة ليفربول، سرقة «ساعة رولكس» من نجم نابولي بعد موقعة ليفربول ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، سرقة «ساعة رولكس» من نجم نابولي بعد موقعة ليفربول.

المنظار كتب: إياد علي مبروك

كأن القدر يعاقب أركاديوش ميليك مهاجم نابولي الإيطالي، بعد فوز فريقه أمس الأربعاء على ليفربول الإنجليزي بهدف دون رد، فى إطار الجولة الثانية من دور المجوعات بدوري أبطال أوروبا (2018-2019)، حيث تعرض المهاجم البولندي لعملية سرقة بالإكراه فى طريقه أثناء العودة للمنزل بعد نهاية المباراة، ووفقًا للصحف المحلية الإيطالية اعترض مسلحان يستقلان دراجة نارية سيارة ميليك فى منطقة فاركاتورو جنوب مدينة نابولي، وسرق المسلحان نجم نابولي الصاعد تحت تهديد السلاح وحصلا على ساعته الرولكس التي تقدر قيمتها بـ8 آلاف يورو وأغراضه الشخصية وفرا هاربين.

وتعد هذه الحادثة ليست الأولى من نوعها للاعبي نادي نابولى الذين يقطنون فى الجنوب الإيطالي، حيث تعرض زميله بالفريق النجم لورينتسو إنسيني لسرقة مجوهرات وأموال من منزله فى 2016، كما تكرر الأمر مع النجم السلوفاكي ماريك هامسيك فى 2013 عندما تعرض للسرقة تحت تهديد السلاح قبل أن تتعرض زوجته هى الأخرى للسرقة بالإكراه فى 2011.

وحسبما أفادت صحيفة فوتبول إيطاليا، فإن أركاديوش ميليك توجه عقب الحادثة مباشرة إلى مركز الشرطة، وتقدم ببلاغ، لكن إلى الآن لم تصدر شرطة مدينة نابولي أى بيانات رسمية حول الواقعة، ولم تقم بالقبض على المسلحين.

وخطف نادي نابولي بقايدة مديره الفني المخضرم كارلو أنشيلوتي فوزا صعبا على حساب ليفربول، بهدف نظيف في الوقت القاتل من المباراة حيث أحرز هدف المباراة الوحيد المهاجم الإيطالي لورينتسو إنسيني فى الدقيقة 89.

وبفضل هدف إنسيني ارتفع رصيد نادي الجنوب الإيطالي إلى 4 نقاط فى صدارة المجموعة الثالثة، بينما توقف رصيد ليفربول عند النقطة الثالثة بالتساوي مع باريس سان جيرمان لكن الفريق الفرنسي يحتل وصافة المجموعة متفوقا بفارق الأهداف بعد أن تغلب على سرفينا زفيزدا الصربي بنتيجة (6-1)، بينما يتذيل سرفينا زفيزدا جدول ترتيب المجموعة بنقطة وحيدة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، سرقة «ساعة رولكس» من نجم نابولي بعد موقعة ليفربول، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري