رونالدو يسير على خطى ميسي ويواصل غيابه عن البرتغال
رونالدو يسير على خطى ميسي ويواصل غيابه عن البرتغال

رونالدو يسير على خطى ميسي ويواصل غيابه عن البرتغال المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم رونالدو يسير على خطى ميسي ويواصل غيابه عن البرتغال، رونالدو يسير على خطى ميسي ويواصل غيابه عن البرتغال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، رونالدو يسير على خطى ميسي ويواصل غيابه عن البرتغال.

المنظار كتب: علي الزيني

خرج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، من قائمة منتخب بلاده قبل مواجهة بولندا في 11 أكتوبر الجاري في دوري الأمم الأوروبي، وأسكتلندا بعد ثلاثة أيام وديًا. وجاء استبعاد رونالدو قائد المنتخب البرتغالي وهدافه التاريخي وسط الأزمة التي يعيشها اللاعب بعد ادعاءات حول تورطه في قضية اغتصاب في أمريكا.

ولم يستدع رونالدو إلى قائمة البرتغال في شهر سبتمبر الماضي، لمواجهة إيطاليا وكرواتيا، في ظل رغبته في التكيف أكثر على الأجواء في تورينو، عقب انضمامه إلى يوفنتوس خلال الميركاتو الصيفي الأخير، قادمًا من ريال مدريد الإسباني.

وأشارت صحيفة "أو جوجو" البرتغالية إلى أن كريستيانو رونالدو نجم فريق نادي يوفنتوس الإيطالي طلب إعفاءه بعد استدعائه لقائمة بلاده خلال المباريات الدولية التي يخوضها الشهر الحالي والشهر المقبل، مما يعني غيابه عن الساحة الدولية حتى بداية عام 2019.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الإسباني، طلب عدم التواجد مع المنتخب الأرجنتيني في هذه الفترة، عقب الخروج من منافسات بطولة كأس العالم 2018، التي أقيمت مؤخرًا في روسيا.

من ناحية أخرى نفى رونالدو ارتكابه أي مخالفة على خلفية اتهام امرأة له باغتصابها في مدينة لاس فيجاس الأمريكية عام 2009، وكتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، أمس الأربعاء، قائلا "أنكر بشدة تلك الاتهامات الموجهة ضدي. الاغتصاب جريمة بغيضة تتعارض مع كل ما أؤمن به".

وأوضح النجم البرتغالي "حرصا على عدم تلويث اسمي، أرفض الدخول في تلك القصة التي اختلقها أفراد يسعون للشهرة على حسابي.. ضميري الصافي سوف يسمح لي بانتظار نتائج أي تحقيق وكذلك جميع التحقيقات بكثير من الهدوء والطمأنينة".

وأشارت تقارير إعلامية انتشرت على نطاق واسع إلى أن الشرطة في لاس فيجاس أعادت فتح تحقيق في ادعاء بالاغتصاب تقدمت به إحدى الفتيات ضد رونالدو عام 2009.

وكانت صحيفة "دير شبيجل" الألمانية قد سلطت الضوء على رواية تتحدث عن اتهام رونالدو باغتصاب فتاة أمريكية تدعى كاثرين مايورجا في 2009 بلاس فيجاس قبل فترة قليلة من إعلان انتقاله إلى نادي ريال مدريد، الأمر الذي أثار حفيظة اللاعب فى الآونة الأخيرة، وقام بنفيه من قبل فى بث مباشر عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام".

وفاز رونالدو بجائزة أفضل لاعب كرة قدم في العالم خمس مرات، كما توج بخمسة ألقاب في بطولة دوري أبطال أوروبا (لقب وحيد مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، وخمسة ألقاب مع ريال مدريد الإسباني)، كما فاز مع منتخب البرتغال ببطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) التي أقيمت بفرنسا.

وانتقل رونالدو إلى صفوف يوفنتوس في شهر يوليو الماضي مقابل 100 مليون يورو (115 مليون دولار)، قادمًا من نادي ريال مدريد الإسباني، بعد خلاف مع رئيس النادي، وأطلقت الصحافة الإيطالية على انتقال النجم البرتغالي للسيدة العجوزة بصفقة القرن. 

وكان فرناندو سانتوس، المدير الفني لمنتخب البرتغال، قد أعلن اليوم الخميس عن قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة بولندا في دوري الأمم الأوروبية، ثم أسكتلندا وديًا، وجاءت كالتالي:

في حراسة المرمى: أنطونيو ألبرتو بيتو، كلاوديو راموس، سانتوس باتريسيو.

وفي الدفاع: سيدريك سواريس، جواو كانسيلو، كيفن رودريجز، لويس نيتو، ماريو روي، بيدرو مينديز، بيبي، روبين دياز.

خط الوسط: برونو فيرنانديز، دانيلو بيريرا، جيلسون فيرنانديز، بيزي، ريناتو سانشيز، روبين نيفيز، سيرجيو اوليفيرا وويليام كارفاليو.

خط الهجوم: أندريه سيلفا، برناردو سيلفا، أرميندو تويه بروما، يدرزيتو أنطونيو إيدير، جونزالو جويديس، هيلدر كوستا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، رونالدو يسير على خطى ميسي ويواصل غيابه عن البرتغال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري