أرسنال على بعد تحقيق رقم قياسي جديد
أرسنال على بعد تحقيق رقم قياسي جديد

أرسنال على بعد تحقيق رقم قياسي جديد المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم أرسنال على بعد تحقيق رقم قياسي جديد، أرسنال على بعد تحقيق رقم قياسي جديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أرسنال على بعد تحقيق رقم قياسي جديد.

المنظار نادي أرسنال الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه المصري محمد النني على موعد مع رقم قياسي حال تحقيقه الفوز على كارباكا أجدام بطل أذربيجان ف المباراة التى تجمعهما اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

ويتصدر أرسنال جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف على سبورتنج لشبونة البرتغالى صاحب الوصافة.

ويستهدف أرسنال تحقيق الفوز الثامن على التوالى بجميع المسابقات الإنجليزية والاوروبية، ليعادل أطول سلسلة انتصارات له منذ عام 2015.

ويأمل محمد الننى فى المشاركة بمباراة اليوم، وتسجيل الظهور الثانى بمسابقة الدورى الأوروبى هذا الموسم، وسط توقعات أن يجرى أوناى إيمرى المدير الفنى للفريق اللندنى، تغييرات واسعة على التشكيلة الأساسية أمام كارباكا أجدام تطبيقاً لسياسة المداورة ومنح الفرصة أمام جميع اللاعبين للمشاركة فى المباريات، وتبدو مهمة أرسنال فى الخروج من مباراة اليوم بالنقاط الثلاث سهلة، فى ظل تواضع إمكانيات المنافس.

- مواعيد مباريات الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

كارباكا اجدام - أذربيجان x آرسنال – إنجلترا – الساعة السابعة مساء على قناة beIN SPORTS HD 2

ميلان إيطاليا x أوليمبياكوس اليونان – الساعة التاسعة مساء على قناة beIN SPORTS HD 2

كراسنودار - روسيا x إشبيلية – إسبانيا – الساعة التاسعة مساء على قناة beIN SPORTS HD 2

ابولون ليماسول – قبرص x مارسيليا – فرنسا – الساعة التاسعة مساء على قناة beIN SPORTS HD 2

انتراخت فرانكفورت – ألمانيا x لاتسيو - إيطاليا – الساعة التاسعة مساء على قناة beIN SPORTS HD 2

سبارتاك موسكو – روسيا x فياريال – إسبانيا – الساعة التاسعة مساء على قناة beIN SPORTS HD 2

تشيلسي – إنجلترا x مول فيدي – المجر – الساعة التاسعة مساء على قناة beIN SPORTS HD 2

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أرسنال على بعد تحقيق رقم قياسي جديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري