صحف العالم.. بين الاستعراض والسحر والملك
صحف العالم.. بين الاستعراض والسحر والملك

صحف العالم.. بين الاستعراض والسحر والملك المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم صحف العالم.. بين الاستعراض والسحر والملك، صحف العالم.. بين الاستعراض والسحر والملك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، صحف العالم.. بين الاستعراض والسحر والملك.

المنظار تصدر فوز برشلونة وأتلتيكو مدريد، على توتنهام هوتسبير وكلوب بروج البلجيكي، في ثاني جولات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، عناوين الصحف الإسبانية، الصادرة اليوم الخميس، حيث أبرزت الصحف بشكل خاص، تألق نجم البارسا، الأرجنتيني ليونيل ميسي، ومهاجم الأتلتي، الفرنسي أنطوان جريزمان، وسلطت صحيفة (ماركا) الضوء على فوز الأتلتي، واختارت لصفحتها الرئيسية صورة لمهاجم الروخيبلانكوس، وعنونت "جريزمان من ذهب"، وتابعت: "النجم الفرنسي أحرز هدفين بمرمى كلوب بروج، وصنع الهدف الثالث لكوكي، أتلتيكو ظهر بمستوى جيد لكنه تلقى هدفا رائعا من دانجوما". 

بينما اختارت صورة صغيرة للبرغوث الأرجنتيني، في أعلى الصفحة، وعنونت "ميسي سيد ويمبلي"، وفي الأسفل واصلت الصحيفة الحديث، عن تعثر ريال مدريد، وأشارت إلى أن الفريق سجل سلسلة تهديفية سيئة، بالإضافة للعديد من القرارات غير المفهومة للوبيتيجي.

أما صحيفة (سبورت) الكتالونية، فقررت تتويج ميسي "ملكا"، معلنة ذلك على صفحتها الرئيسية بصورة للمهاجم، وهو يحتفل بأحد هدفيه، وأبرزت أن "البارسا يتفوق بعظمة على ملعب ويمبلي، ويفوز على توتنهام في استعراض رائع، قدمه ميسي بهدفين وتسديدتين في القائم".

وعولت موندو ديبورتيفو على اللعب بالألفاظ لتحتفي بفوز برشلونة، واختارت لصفحتها الرئيسية عنوان "ويمبليو"، لتدمج بذلك اسم ملعب توتنهام والمهاجم الأرجنتيني، وأبرزت أن "اللاعب رقم واحد قاد البارسا الذي استعاد سحره وبريقه أمام توتنهام ولم يستسلم مطلقا".

صحف إيطاليا

وسلطت الصحف الإيطالية، الضوء على فوز إنتر ميلان ونابولي على آيندهوفن وليفربول، على الترتيب، في دوري أبطال أوروبا، حيث عنونت صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت: "إنتر نجم أوروبا.. نابولي بوم في أوروبا.. ناينجولان وإيكاردي يوقعان على الضربة في هولندا".

وخرجت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" بعنوان: "نعم دوري أبطال أوروبا: نابولي يعطي درسًا ليورجن كلوب.. الفريق يذهب مع الجنون: لقد هزم ليفربول في الدقيقة 90 بهدف إنسيني ويرتفع للقمة"، وأضافت "الفضل لأنشيلوتي.. يا له من خوف بالنسبة لكيتا بعد الإصابة".

وعنونت صحيفة "توتو سبورت": "حصريًا بيرنارديسكي في مقابلة مع الصحيفة.. سأبحر بك إلى داخل كريستيانو في يوفنتوس"، ونقلت الصحيفة جزءا من تصريحاته عن رونالدو: "عزيمته تلهمك، يوفنتوس لديه عقلية غير عادية بالفعل، لكن مع كريستيانو إنها تنمو وتزداد أكثر".

صحف إنجلترا

فيما ركّزت الصحف الإنجليزية، على العرض المبهر الذي قدّمه ليونيل ميسي، حيث خرجت صحيفة "الجارديان" بعنوان "المايسترو"، وأضافت: "ميسي الساحر يضيء ويمبلي مرة أخرى، ليترك توتنهام في خطر الإقصاء المبكّر".

وأشارت الصحيفة أيضا إلى خسارة ليفربول أمام نابولي 1-0 في المسابقة ذاتها بالقول "صعقة ليفربول"، وتابعت: "هدف الفوز المتأخر لإنسيني يضاعف آلام كلوب بعد ضربة إصابة كيتا"، ولم تنس الصحيفة استعراض أوضاع جوزيه مورينيو في مانشستر يونايتد تحت عنوان "الكتف البارد في أولد ترافورد"، مؤكدة استياء المدرب البرتغالي من ضعف التأييد له في النادي. 

من ناحيتها، تناولت صحيفة "ذا صن" استعراض ميسي بالقول "الأفضل دون منازع"، وقالت في شأن آخر "رجل أحمر يمشي"، بعدما أكّدت أن إدارة النادي فقدت ثقتها في مورينيو، الذي يواجه خطر الإقالة الأسبوع المقبل، أمّا صحيفة "مترو"، فنشرت عنوانا يقول "كل شيء تم إفساده"، في إشارة للنتائج الضعيفة لممثلي إنجلترا ليفربول بمسابقة دوري الأبطال، ليلة الأربعاء.

صحف فرنسا

من جانبها سلطت الصحف الفرنسية، الضوء على الفوز العريض لباريس سان جيرمان على النجم الأحمر الصربي 6-1، والخسارة الثقيلة لموناكو أمام بوروسيا دورتموند بثلاثية دون رد في دوري أبطال أوروبا، حيث كتبت مجلة (فرانس فوتبول) عبر موقعها الإلكتروني: "استعراض لنيمار وبي إس جي.. وموناكو يتصدع".

وأضافت صحيفة (لو فيجارو): "ضجة كبيرة لبي إس جي أمام النجم الأحمر"، وتابعت صحيفة (لو باريزيان): "بي إس جي يحلق فوق السحاب أمام النجم الأحمر"، وتصدرت صورة نيمار النسخة الأولى من صحيفة (ليكيب) بعنوان: "نجوم تلمع في العيون"، وفي الأعلى كتبت: "موناكو يصطدم بحائط" في إشارة لخسارة فريق الإمارة بثلاثية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، صحف العالم.. بين الاستعراض والسحر والملك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري