الجماهير لصلاح: ارحل.. والمدرب مدافعا: منتصف «أزمة ثقة»
الجماهير لصلاح: ارحل.. والمدرب مدافعا: منتصف «أزمة ثقة»

الجماهير لصلاح: ارحل.. والمدرب مدافعا: منتصف «أزمة ثقة» المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم الجماهير لصلاح: ارحل.. والمدرب مدافعا: منتصف «أزمة ثقة»، الجماهير لصلاح: ارحل.. والمدرب مدافعا: منتصف «أزمة ثقة» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الجماهير لصلاح: ارحل.. والمدرب مدافعا: منتصف «أزمة ثقة».

المنظار متابعات - المنظار

فقد مشجعو نادي ليفربول الإنجليزي صبرهم، بعد هزيمة فريقهم أمام نابولي، بهدف مقابل لا شيء، في الجولة الثانية لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا، مطالبين للمرة الأولى برحيل هداف الفريق في الموسم السابق محمد صلاح.

الموسم الحالي لصلاح ليس الأفضل، فالفرعون الذي أحرز 44 هدفا في موسمه الرائع الأول في “أنفيلد”، ليتوج بجائزتي هداف “البريميرليغ” وأفضل لاعب في إنجلترا خلال الموسم، لم يصل لأداءه السابق حتى الآن.

لعب صلاح مباراة غاية في التشتت، إذ عجر عن تسديد أي كرة صحيحة على المرمى، وسط أداء مخيب، ليخسر فريقه بهدف قاتل في الدقيقة 90، ويتقدم الفريق الإيطالي صدارة المجموعة الثالثة، ويتراجع فريق الملك المصري إلى ووصيف الموسم الماضي للمركز الثالث.

مشكلة التهديف لدى صلاح ليست الوحيدة، فالجناح المصري أحرز 3 أهداف فقط حتى الآن في 9 مباريات، إلا أنه غاب عنه الحماس أو الرغبة في التهديف، إذ أهدر فرصا سهلة أمام فريق لم يحصد بطولة الدوري منذ 1990، بحسب محللين رياضيين، واتهمه البعض بالأنانية بسبب صراع شخصي مع النجوم الآخرين بالفريق. وعلى رأسهم ساديو ماني السنغالي.

مدرب الفريق يورغن كلوب طالب بتقليل توجيه الانتقادات إلى صلاح، إذ اعتبر ما يمر به النجم هو منتصف “أزمة ثقة”، مؤكدا أن لا شىء يمكن للاعب فعله سوى تهدئة أعصابه والتركيز للخروج من الأزمة.

إلا أن الجماهير الإنجليزية، والتي لطالما رفعت اسم صلاح عاليا، كان لها رأي آخر.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي حملة ضد صلاح، إذ طالبت الجماهير ببيعه دون تردد، بحسب ما أورد موقع “ديلي ستار” الإنجليزي.

وقال أحد مشجعي الفريق: “أقولها طوال الموسم، يجب بيع صلاح بينما لا تزال قيمته المالية مرتفعة.. لنحصل على 50-60 مليون إسترليني (65-77 مليون يورو) من بيعه، ونضم لاعبا آخر”.

وأضاف أحد المؤيدين لبيعه: “كان على ليفربول بيع صلاح”.. “المشكلة هي عدم تسجيل الأهداف ، ولكن موقفه وأدائه.”

واستطرد آخر: “أقول ذلك بكل جدية.. بصفتي من مشجعي ليفربول ، كنت سأبيع مو صلاح دون تردد لحظة.”

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الجماهير لصلاح: ارحل.. والمدرب مدافعا: منتصف «أزمة ثقة»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام