صور.. رئيس الزمالك يصل الرياض لحضور السوبر السعودي المصري
صور.. رئيس الزمالك يصل الرياض لحضور السوبر السعودي المصري

صور.. رئيس الزمالك يصل الرياض لحضور السوبر السعودي المصري المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم صور.. رئيس الزمالك يصل الرياض لحضور السوبر السعودي المصري، صور.. رئيس الزمالك يصل الرياض لحضور السوبر السعودي المصري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، صور.. رئيس الزمالك يصل الرياض لحضور السوبر السعودي المصري.

المنظار متابعات - المنظار

وصل مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، في الساعات الأولى من صباح اليوم (الجمعة)، إلى الرياض، لحضور السوبر السعودي المصري.

ورحب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم قصي بن عبدالعزيز الفواز بالبعثة، مؤكدا أن إقامة مباراتي السوبر السعودي المصري على كأس الرئيس عبدالفتاح السيسي تأتي تتويجاً للعلاقة الوطيدة بين البلدين الشقيقين، وامتداداً للتعاون القائم على المستوى الرياضي.

وأعرب رئيس الاتحاد السعودي عن شكره الجزيل لرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية السعودية تركي آل الشيخ على دعمه وتوجيهاته للظهور بمباراة السوبر بما يليق بقيمة وأهمية المواجهة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، صور.. رئيس الزمالك يصل الرياض لحضور السوبر السعودي المصري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام