تغيير موعد إقامة لقاء الأهلي والنجمة اللبناني بالبطولة العربية
تغيير موعد إقامة لقاء الأهلي والنجمة اللبناني بالبطولة العربية

تغيير موعد إقامة لقاء الأهلي والنجمة اللبناني بالبطولة العربية المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم تغيير موعد إقامة لقاء الأهلي والنجمة اللبناني بالبطولة العربية، تغيير موعد إقامة لقاء الأهلي والنجمة اللبناني بالبطولة العربية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تغيير موعد إقامة لقاء الأهلي والنجمة اللبناني بالبطولة العربية.

المنظار أعلن نادى النجمة اللبنانى تأجيل موعد انطلاق مباراة الأهلى المحدد لها الخميس المقبل، فى "إياب" دور الـ 32 في البطولة العربية.

وذكر نادي النجمة عبر صفحته الرسمية على "تويتر" أن الاتحاد العربى لكرة القدم وافق على الطلب المقدم من إدارة النادى بتأجيل انطلاق مباراة الأهلى لمدة 90 دقيقة.

وجاء بيان إدارة النجمة كالتالى، "تتوجه إدارة نادى النجمة الرياضى بالشكر إلى الاتحاد العربى لكرة القدم على تعديله رسمياً توقيت مباراة النجمة والأهلى المصرى المقررة يوم الخميس 29/09/2018 ضمن منافسات بطولة كأس الأندية العربية الأبطال من الساعة 5 الى الساعة 7:30 مساء"، أي أن المباراة تنطلق في السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة".

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب التى جمعت بين الاهلى والنجمة اللبنانى بملعب "برج العرب" انتهت بالتعادل السلبى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تغيير موعد إقامة لقاء الأهلي والنجمة اللبناني بالبطولة العربية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية