6 رسائل من الجماهير للخطيب خلال مباراة حوريا.. "السوبر وشلبي وتركي"
6 رسائل من الجماهير للخطيب خلال مباراة حوريا.. "السوبر وشلبي وتركي"

6 رسائل من الجماهير للخطيب خلال مباراة حوريا.. "السوبر وشلبي وتركي" المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم 6 رسائل من الجماهير للخطيب خلال مباراة حوريا.. "السوبر وشلبي وتركي"، 6 رسائل من الجماهير للخطيب خلال مباراة حوريا.. "السوبر وشلبي وتركي" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، 6 رسائل من الجماهير للخطيب خلال مباراة حوريا.. "السوبر وشلبي وتركي".

المنظار حرص جمهور النادي الأهلي، الذي ساند الفريق خلال مباراة أمس أمام حوريا الغيني بربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، على توجيه بعد الرسائل إلى محمود الخطيب رئيس النادي.

وتأهل الأهلي إلى المربع الذهبي لدوري الأبطال بالفوز على ضيفه حوريا (4-0)، ليواجه وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي المسابقة بأكتوبر المقبل.

وبلغ الحضور الجماهيري في المباراة حوالي 15 ألف متفرج، الذين حرصوا على توجيه عدة رسائل في حضور الخطيب خلال الدقائق الأخيرة من المباراة، يستعرضها مصراوي بالسطور التالية:

- شمال يمين خرجوا المحبوسين:

حرصت الجماهير المتواجدة في مدرجات السلام على ترديد أسماء المحبوسين منهم قبل انطلاق المباراة من أجل مؤازرتهم، مطالبين بالإفراج عنهم.

- سوبر إيه يا عم، كأس إفريقيا أهم:

من أهم الرسائل التي هتفت بها جماهير الأهلي هي تجاهل مباراة السوبر المصري السعودي والتركيز في حصد اللقب التاسع في دوري أبطال إفريقيا، الغائب عن خزائن النادي منذ 2013.

وكان الأهلي أصدر بيانا لتوضيح موقفه من المباراة المقرر إقامتها يوم 6 أكتوبر بعد أربعة أيام من مواجهة وفاق سطيف، مطالبًا بترتيب مواعيد المباريات الخاصة بالفريق في مختلف المسابقات.

وأصدر بعدها الاتحاد السعودي لكرة القدم بيانًا يعلن فيه إلغاء المباراة معبرًا عن استياءه من بيان الأهلي، وأعلن عودة الزمالك طرفاً في مباراتي السوبر المصري السعودي ضد الهلال والاتحاد.

لكن ثروت سويلم، عضو اتحاد الكرة، عاد ليؤكد مشاركة الأهلي أمام الهلال في السوبر المصري السعودي بشكل طبيعي، مؤكدًا أن الأمر أكبر من البيانات ويتعلق بعلاقة بين دولتين شقيقتين.

- حسن حمدي قول للخطيب.. جمهور الأهلي أحسن لعيب:

طالبت الجماهير أيضًا بالاحتفاظ بمقاعدها في المدرجات ومواصلة حضور مباريات الأهلي بكثافة من أجل مؤازة الفريق والشد من أزر اللاعبين.

وكان حسن حمدي، رئيس الأهلي الأسبق، حضر إلى مقر النادي يوم الجمعة لحضور حفل الإفطار الذي أقامه فريق الصباح بمناسبة الانتهاء من مشروع اللائحة المقرر التصويت عليها يوم الجمعة.

- هجوم على تركي آل الشيخ:

فتحت الجماهير النار أيضًا على تركي آل الشيخ، الرئيس الشرفي السابق للأهلي، خاصةً بعد هجومه على أعضاء مجلس الإدارة ودخوله في صدام ومناوشات مع محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء.

ويعتبر تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة العامة بالسعودية ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، الداعم الرئيسي لنادي بيراميدز المنافس للأهلي هذا الموسم، حيث يتصدر الفريق الدوري مؤقتًا.

لكن آل الشيخ حرص على تهنئة الأهلي بعد بلوغ الدور نصف النهائي لدوري الأبطال للمرة الـ15 في تاريخه قائلا: "مبروك للنادي الأهلي مستوى ونتيجة... من زمان مشفتش الأهلي كده".

- هجوم على مدحت شلبي:

شنت الجماهير هجومًا عنيفًا أيضًا على الإعلامي مدحت شلبي، الذي يعمل حاليًا كمقدم لبرنامج "مساء بيراميدز" عبر قناة "بيراميدز"، بسبب مواقفه ضد النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، 6 رسائل من الجماهير للخطيب خلال مباراة حوريا.. "السوبر وشلبي وتركي"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية