النيران تقضي على حافلة وفاق سطيف الجزائري بالكامل
النيران تقضي على حافلة وفاق سطيف الجزائري بالكامل

النيران تقضي على حافلة وفاق سطيف الجزائري بالكامل المنظار نقلا عن جواهر ننشر لكم النيران تقضي على حافلة وفاق سطيف الجزائري بالكامل، النيران تقضي على حافلة وفاق سطيف الجزائري بالكامل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، النيران تقضي على حافلة وفاق سطيف الجزائري بالكامل.

المنظار اشتعلت النيران في حافلة نادي وفاق سطيف الجزائري اليوم الاحد 23 سبتمبر 2018 خلال سير الحافلة على أحد الطرق السريعة في ولاية "بجاية".

و ذكرت صحيفة "البلاد" الجزائرية أن أسباب اندلاع النيران في الحافلة لا تزال مجهولة في الوقت الذي لم تسجل فيه أي خسائر بشرية حيث كان على متن الحافلة السائق فقط الذي تمكن من الهروب قبل اشتعال النيران التي قضت على الحافلة بالكامل.
يشار إلى أن وفاق سطيف قد تأهل إلى نصف نهائي دورى ابطال افريقيا على حساب الوداد البيضاوي المغربي حامل لقب النسخة الفارطة.

أحمد رطيبي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، النيران تقضي على حافلة وفاق سطيف الجزائري بالكامل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر