متابعة مباراة الهلال والأهلي مروي
متابعة مباراة الهلال والأهلي مروي

متابعة مباراة الهلال والأهلي مروي المنظار نقلا عن الناس الأخباري ننشر لكم متابعة مباراة الهلال والأهلي مروي، متابعة مباراة الهلال والأهلي مروي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، متابعة مباراة الهلال والأهلي مروي.

المنظار الناس الإخباري -متابعات: اوضح الاستاذ صلاح عبدالرحيم رئيس بعثة الهلال الي مروي وعضو مجلس ادارة النادي ان الازرق وصل الي كريمة من الفوز والعودة للعروض القوية في دوري النخبة الممتاز.

وذكر ان هناك رغبة كبيرة وحماس من جانب اللاعبين في تحقيق الفوز على اصحاب الارض واسعاد القاعدة الجماهيرية من جديد.

كشف الجهاز الفني لفريق الهلال عن التشكيلة الأساسية، التي سيواجه بها الأهلي مروي عصر اليوم في بطولة الدوري الممتاز، ويتكون التوليف الأزرق من يونس الطيب في حراسة المرمى، رباعي خط دفاع من اليمين لليسار مكون من السمؤال ميرغني، حسين الجريف، عبد اللطيف بوي، فارس عبد الله وسيلعب في خط الوسط نصر الدين الشغيل، أبوعاقلة عبد الله، شرف الدين شيبوب ويقود الهجوم كل من الثعلب والصادق شلش إضافة لوليد الشعلة.

ناشد عمرو مبارك قائد أهلي مروي جماهير فريقه بالوقوف بقوة خلف الأهلي في مباراته الصعبة أمام الهلال عصر اليوم ضمن الجولة الحادية عشرة لدوري النخبة وطالب مبارك الجماهير الحضور بكثافة من أجل مؤازرة الفريق بقوة طوال زمن المباراة واعداً اياهم بأنهم كلاعبين سيبذلون أقصى جهد لديهم وسيعملون بجدية من أجل تقديم مباراة كبيرة تؤهلهم للحصول على النتيجة المرجوة من المواجهة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، متابعة مباراة الهلال والأهلي مروي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الناس الأخباري