الصخرة يكشف 3 عيوب للأهلي أمام حوريا.. ويحذر من أمر
الصخرة يكشف 3 عيوب للأهلي أمام حوريا.. ويحذر من أمر

الصخرة يكشف 3 عيوب للأهلي أمام حوريا.. ويحذر من أمر المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم الصخرة يكشف 3 عيوب للأهلي أمام حوريا.. ويحذر من أمر، الصخرة يكشف 3 عيوب للأهلي أمام حوريا.. ويحذر من أمر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الصخرة يكشف 3 عيوب للأهلي أمام حوريا.. ويحذر من أمر.

المنظار أكد وائل جمعة، مدافع الأهلي السابق، أن الفريق الأحمر قد يندم على ضياع الفرص أمام حوريا الغيني في اللقاء الذي أقيم بينهما بذهاب ربع نهائي دوري الأبطال في العاصم كوناكري.

وعاد الأهلي من غينيا بتعادل سلبي، بعدما فرط في تحقيق انتصار يساعده على وضع قدم في نصف نهائي المسابقة قبل لقاء العودة في مصر يوم السبت المقبل.

وقال جمعة أثناء تحليله للمباراة عبر "بي إن سبورتس": "أرى أنها أسوأ نتيجة إيجابية للأهلي، لأن حوريا لو سجل هدفًا في العودة سيُحتسب بهدفين وسيشكل خطرًا على الفريق".

وأضاف: "الأهلي كان قادرًا على تسجيل ثلاثة أهداف من فرصتين لصلاح محسن وفرصة لوليد أزارو، صلاح قدم إضافة عند نزوله لكن يعيبه الإنهاء الخاطئ والتعامل السيء".

وتابع محلل قناة "بي إن سبورتس": "النتيجة ليست سيئة، لكن قد نندم على الفرص التي أهدرها الفريق عند في لقاء العودة، حوريا لن يكون سهلا لأن الفريق ظهر بشكل مميز".

وأوضح وائل جمعة: "يتمتع لاعبو حوريا بسرعات كبيرة، ويظهرون بأداء عشوائي واندفاع بدني قوي في الناحية الهجومية، وقد يستغلوا الأخطاء في دفاع الأهلي".

وأتم "الصخرة" تصريحاته مشيدًا بقدرات المدافع المالي ساليف كوليبالي: "موجود في كل موقف يحتاجه الأهلي فيه خاصة في الكرات الهوائية، وقام بتصحيح ثلاثة أخطاء لمحمد الشناوي".

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الصخرة يكشف 3 عيوب للأهلي أمام حوريا.. ويحذر من أمر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية