نيمار ومبابي يتغيبان عن مواجهة فريق وهبي الخزري
نيمار ومبابي يتغيبان عن مواجهة فريق وهبي الخزري

نيمار ومبابي يتغيبان عن مواجهة فريق وهبي الخزري المنظار نقلا عن جواهر ننشر لكم نيمار ومبابي يتغيبان عن مواجهة فريق وهبي الخزري، نيمار ومبابي يتغيبان عن مواجهة فريق وهبي الخزري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، نيمار ومبابي يتغيبان عن مواجهة فريق وهبي الخزري.

المنظار أعلن نادي باريس سان جيرمان عن قائمة مباراة سانت ايتيان ، الذي ينشط في صفوفه الدولي التونسي وهبي الخزري ، و التي ستنطلق في الساعة الثامنة إلا ربع مساء اليوم على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من البطولة الفرنسية.

و شهدت القائمة غياب عدد من النجوم على غرار البرازيلي نيمار لمنحه قسطا وافرا من الراحة بعد مشاركته في مباراتي البرازيل الوديتين أمام الولايات المتحدة والسلفادور بينما لن يكون الفرنسي كيليان مبابي حاضرا بسبب العقوبة.
فيما ظهر وهبي الخزري في قائمة سانت إيتيان المدعوة للمقابلة و من المنتظر أن يدخل اللقاء كأساسي بعد تألقه في المقابلات الأخيرة.
يشار إلى أن باريس سان جيرمان يتصدر الترتيب برصيد 12 نقطة فيما يحتل سانت إيتيان المركز التاسع برصيد 6 نقاط.

أحمد رطيبي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، نيمار ومبابي يتغيبان عن مواجهة فريق وهبي الخزري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر