موعد عودة كونتي الى الملاعب
موعد عودة كونتي الى الملاعب

موعد عودة كونتي الى الملاعب المنظار نقلا عن جواهر ننشر لكم موعد عودة كونتي الى الملاعب، موعد عودة كونتي الى الملاعب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، موعد عودة كونتي الى الملاعب.

المنظار كشفت تقارير صحفية ايطالية عن موعد عودة لاعب فريق ميلان الايطالي اندريا كونتي الى الملاعب والذي سيكون في شهر جانفي 2019.

وكان من المنتظر أن يعود المدافع الإيطالي في شهراكتوبر المقبل الى الملاعب، لكنه لم يتعافى من الإصابة التي تعرّض لها في الموسم الماضي، لتتأجل مسألة عودته للمشاركة مع الفريق .
​ ولم يقوم نادي ميلان الايطالي بادراج كونتي على القائمه التي ستشارك في بطولة الدوري الاوروبي لكرة القدم والتي سيبدأ الفريق​ مشواره فيها يوم الخميس القادم بمواجهة فريق دودلانج من لوكسمبورغ.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، موعد عودة كونتي الى الملاعب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر