بالتردد قناة مفتوحة تبث مباراة الأهلي و هورويا.. ومفاجآت بتشكيل الأهلي لمباراة اليوم
بالتردد قناة مفتوحة تبث مباراة الأهلي و هورويا.. ومفاجآت بتشكيل الأهلي لمباراة اليوم

بالتردد قناة مفتوحة تبث مباراة الأهلي و هورويا.. ومفاجآت بتشكيل الأهلي لمباراة اليوم المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم بالتردد قناة مفتوحة تبث مباراة الأهلي و هورويا.. ومفاجآت بتشكيل الأهلي لمباراة اليوم، بالتردد قناة مفتوحة تبث مباراة الأهلي و هورويا.. ومفاجآت بتشكيل الأهلي لمباراة اليوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالتردد قناة مفتوحة تبث مباراة الأهلي و هورويا.. ومفاجآت بتشكيل الأهلي لمباراة اليوم.

المنظار يلتقي فريق الأهلي مع نظيره هورويا  الغيني في تمام الساعة السادسة بتوقيت مصر، على ملعب "28 سبتمبر" ضمن مباريات الذهاب للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تذاع المباراة عبر فضائية  "Arena Sport" المفتوحة على القمر الصناعي "يوتيل سات عبر  ترددات 11512، 11595، 11678، بعدل تصحيح 30000.

كما تذاع المباراة عبر فضائية beIN SPORTS HD 1 المشفرة، النافل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط، بصوت المعلق المصري محمد الكواليني، ضمن منافسات الذهاب للدور ربع النهائي من المسابقة.

حيث استقر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للنادي الأهلي، على التشكيل الذي سيخوض به المباراة في دوري أبطال إفريقيا اليوم.

وسيدفع كارتيرون بـ "هشام محمد" أساسيًا في وسط الملعب بجوار قائد الفريق حسام عاشور، نظرًا لغياب عمرو السولية بسبب الإصابة.

ويفاضل كارتيرون بين الثنائي أحمد حمودي وإسلام محارب للدفع به في مركز الوسط الهجومي بدلا من ميدو جابر الغائب للإصابة.

وجاء التشكيل المتوقع كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: أحمد فتحي وسعد سمير وساليف كوليبالي وعلي معلول.

الوسط: حسام عاشور وهشام محمد.

وسط الهجوم: ناصر ماهر ووليد سليمان وأحمد حمودي (إسلام محارب).

وفي الهجوم : وليد أزارو.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالتردد قناة مفتوحة تبث مباراة الأهلي و هورويا.. ومفاجآت بتشكيل الأهلي لمباراة اليوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية