التعادل يحسم ودي المنتخب الاولمبي التونسي و نظيره المغربي
التعادل يحسم ودي المنتخب الاولمبي التونسي و نظيره المغربي

التعادل يحسم ودي المنتخب الاولمبي التونسي و نظيره المغربي المنظار نقلا عن جواهر ننشر لكم التعادل يحسم ودي المنتخب الاولمبي التونسي و نظيره المغربي، التعادل يحسم ودي المنتخب الاولمبي التونسي و نظيره المغربي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، التعادل يحسم ودي المنتخب الاولمبي التونسي و نظيره المغربي.

المنظار انتهت المواجهة الودية التي جمعت منذ قليل المنتخب الوطني الاولمبي بنظيره المغربي بالتعادل الايجابي 1 مقابل 1.

و بادرالمنتخب الاولمبي المغربي بافتتاح النتيجة بفضل محمد الهنكوري فيما جاء هدف التعادل للمنتخب الوطني الاولمبي من اقدام اللاعب عزيز الشتيوي.

وكان المنتخب الاولمبي التونسي قد انهزم يوم الجمعة الماضي امام نفس المنافس بنتيجة هدف دون رد في اطار اللقاء الودي التحضيري الاول الذي جمع المنتخبين استعدادا للرهانات القادمة تصفيات الالعاب الاولمبية طوكيو 2020.

علي الخلولي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، التعادل يحسم ودي المنتخب الاولمبي التونسي و نظيره المغربي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر