بيراميدز على أعتاب تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل
بيراميدز على أعتاب تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل

بيراميدز على أعتاب تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم بيراميدز على أعتاب تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل، بيراميدز على أعتاب تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بيراميدز على أعتاب تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل.

المنظار أصبح عبدالله السعيد، نجم نادي أهلي جدة، قريبا من الانتقال إلى بيراميدز وذلك خلال الفترة المقبلة بعد اتفاق اللاعب مع مسؤولي بيراميدز.

ويرغب مسؤولو النادي في التعاقد مع جناح صاحب قدم يسرى لذلك يتم المفاضلة بين مصطفى فتحي وعبدالله جمعة ثنائي الأبيض بجانب محمد شيكا لاعب إنبي.

ويفكر مسؤولو بيراميدز، بالدخول في مفاوضات مع حسين الشحات لاعب العين الإماراتي والذي يسعى الأهلي لضمه في يناير.

ويسعى مسؤولو بيراميد لسد ثغرات الفريق في يناير من أجل المنافسة بقوة على لقب الدوري المصري وكأس مصر والتأهل لدوري أبطال أفريقيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بيراميدز على أعتاب تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية