أزمة جديدة في الأفق بين صلاح و الجامعة المصرية
أزمة جديدة في الأفق بين صلاح و الجامعة المصرية

أزمة جديدة في الأفق بين صلاح و الجامعة المصرية المنظار نقلا عن جواهر ننشر لكم أزمة جديدة في الأفق بين صلاح و الجامعة المصرية، أزمة جديدة في الأفق بين صلاح و الجامعة المصرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أزمة جديدة في الأفق بين صلاح و الجامعة المصرية.

المنظار تحدثت تقارير صحفية مصرية عن أزمة جديدة في الكرة المصرية تتكرر مرة أخرى بين اللاعب محمد صلاح
و الجامعة المصرية حيث طلب وكيل أعمال صلاح توفير حراس شخصيين لنجم ليفربول الإنجليزي، فضلاً عن الرجوع إليه في الحقوق التجارية والإعلانية كلها.
كما طلب محمد صلاح ووكيل أعماله الحصول على خطاب رسمي بموافقة اتحاد الكرة على توفير هذه الطلبات، يحمل ختم الاتحاد وتوقيع رئيسه هاني أبو ريدة.

لكن رئيس الاتحاد المصري ابو ريدة رفض التوقيع على أي خطابات من هذا النوع، أو إرسال بريد إلكتروني رسمي يحمل توقيع الاتحاد بالموافقة، وهو ما قد يُنذر بصِدام جديد بين الطرفين.

الجيلاني الفيتوري

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أزمة جديدة في الأفق بين صلاح و الجامعة المصرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر