صلاح يتصدر قائمة فوربس لأقوى 10 لاعبين عرب في العالم
صلاح يتصدر قائمة فوربس لأقوى 10 لاعبين عرب في العالم

صلاح يتصدر قائمة فوربس لأقوى 10 لاعبين عرب في العالم المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم صلاح يتصدر قائمة فوربس لأقوى 10 لاعبين عرب في العالم، صلاح يتصدر قائمة فوربس لأقوى 10 لاعبين عرب في العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، صلاح يتصدر قائمة فوربس لأقوى 10 لاعبين عرب في العالم.

المنظار تصدر اللاعب الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي قائمة مجلة فوربس الشرق الأوسط، لأقوي 10 لاعبين عرب كرة القدم في العالم.

وذكرت المجلة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن محمد صلاح هو أكثر لاعبي كرة القدم تتويجًا بالأرقام الفردية في العالم خلال الموسم الكروي 2017-2018.

وحصل صلاح على جائزة أفضل لاعب فى إنجلترا، وأفضل لاعب فى إفريقيا، إلى جانب جائزة بى بى سى لأفضل لاعب فى إفريقيا.

كما ترشح "مو" في قائمة فيفا المختصرة لأفضل 3 لاعبين في العالم رفقة البرتغالي كريستيانو رونالدو والكرواتي لوكا مودريتش.

وقاد لاعب ليفربول فريقه الموسم الماضي للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، كما ساهم في تأهل منتخب مصر إلى نهائيات كأس العالم بروسيا 2018، بعد غياب 28 عامًا.

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، صلاح يتصدر قائمة فوربس لأقوى 10 لاعبين عرب في العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية