بالفيديو.. فريق يمطر ملعبه بآلاف الدولارات والسبب مفاجأة
بالفيديو.. فريق يمطر ملعبه بآلاف الدولارات والسبب مفاجأة

بالفيديو.. فريق يمطر ملعبه بآلاف الدولارات والسبب مفاجأة المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم بالفيديو.. فريق يمطر ملعبه بآلاف الدولارات والسبب مفاجأة، بالفيديو.. فريق يمطر ملعبه بآلاف الدولارات والسبب مفاجأة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. فريق يمطر ملعبه بآلاف الدولارات والسبب مفاجأة.

المنظار ابتكر نادي "لاس فيغاس لايتش" المنافس في دوري الدرجة الثانية الأمريكي لكرة القدم، طريقة فريدة ومحفزة لتشجيع جماهيره على حضور المباريات من مدرجات ملعب الفريق.

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، تظهر فيه طائرة هيليكوبتر وهي تحوم حول ملعب الفريق، ويلقي قائدها أوراقا نقدية على الميدان، فيما مجموعة من المشجعين  يتسابقون لالتقاطها.

وبلغت الأموال التي ألقيت على الميدان حوالي 5 آلاف دولار.

شاهد عبر هذا الرابط

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالفيديو.. فريق يمطر ملعبه بآلاف الدولارات والسبب مفاجأة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية