دوري الامم الاوروبية : الديوك تفوز على الطواحين
دوري الامم الاوروبية : الديوك تفوز على الطواحين

دوري الامم الاوروبية : الديوك تفوز على الطواحين المنظار نقلا عن جواهر ننشر لكم دوري الامم الاوروبية : الديوك تفوز على الطواحين، دوري الامم الاوروبية : الديوك تفوز على الطواحين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، دوري الامم الاوروبية : الديوك تفوز على الطواحين.

المنظار تمكن المنتخب الفرنسي ابطال العالم 2018 من تحقيق الفوز امام المنتخب الهولندي مساء اليوم في ملعب فرنسا بنتيجة هدفين مقابل هدف.

افتتح كيليان مبابي، نجم المنتخب الفرنسي، التسجيل لمنتخب بلاده أمام هولندا منذ الدقيقة 14 قبل ان يعدل ريان بابل النتيجة للطواحين الهولندية في الدقيقة 67.
وكسر أوليفيه جيرو، مهاجم منتخب الفرنسي، صيامه الطويل عن التهديف بقميص الديوك بعد 10 مباريات، عندما أحرز الهدف الثاني في مرمى هولندا في الدقيقة 75.

ويعود آخر هدف دولي لجيرو، إلى ودية أيرلندا، يوم 28 ماي الماضي.

علي الخلولي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، دوري الامم الاوروبية : الديوك تفوز على الطواحين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر