دورة قصور الساف الودية لكرة اليد : إيقاف مقابلة النجم و الترجي
دورة قصور الساف الودية لكرة اليد : إيقاف مقابلة النجم و الترجي

دورة قصور الساف الودية لكرة اليد : إيقاف مقابلة النجم و الترجي المنظار نقلا عن جواهر ننشر لكم دورة قصور الساف الودية لكرة اليد : إيقاف مقابلة النجم و الترجي، دورة قصور الساف الودية لكرة اليد : إيقاف مقابلة النجم و الترجي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، دورة قصور الساف الودية لكرة اليد : إيقاف مقابلة النجم و الترجي.

المنظار توقفت مقابلة النجم الساحلي و الترجي الرياضي التونسي التي دارت اليوم الأحد 09 سبتمبر 2018 في إطار نصف نهائي دورة قصور الساف الودية لكرة الودية بسبب الشغب داخل القاعة.

و لم يدم اللقاء أكثر من 5 دقائق عندما كانت النتيجة تشير للتعادل (3-3) بعد أن سادت حالة من الفوضى داخل القاعة بعد أن دخل لاعب الترجي عبد الحق بن صالح في مناوشات مع الجماهير التي ردت الفعل بإلقاء المقذوفات و القوارير مما أدى إلى إنسحاب لاعبي الترجي و إيقاف اللقاء.
و أعلن منظمو الدورة أن لقاء النهائي سيدور يوم الإثنين 10 سبتمبر 2018 بين النجم الساحلي و نادي ساقية الزيت.

أحمد رطيبي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، دورة قصور الساف الودية لكرة اليد : إيقاف مقابلة النجم و الترجي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر