لأول مرة بعد كأس العالم.. المنتخب السعودي يلتقي جماهيره غدا
لأول مرة بعد كأس العالم.. المنتخب السعودي يلتقي جماهيره غدا

لأول مرة بعد كأس العالم.. المنتخب السعودي يلتقي جماهيره غدا المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم لأول مرة بعد كأس العالم.. المنتخب السعودي يلتقي جماهيره غدا، لأول مرة بعد كأس العالم.. المنتخب السعودي يلتقي جماهيره غدا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، لأول مرة بعد كأس العالم.. المنتخب السعودي يلتقي جماهيره غدا.

المنظار واس - المنظار:

يلتقي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم غداً مع نظيره المنتخب البوليفي على استاد الأمير فيصل بن فهد بمدينة الرياض في لقاء ودي دولي ، ضمن المرحلة الأولى من البرنامج الإعدادي للمشاركة في كأس آسيا 2019 م .

وانطلق معسكر الأخضر السعودي في الـ 3 من سبتمبر الجاري في العاصمة الرياض، حيث ضمت القائمة في حراسة المرمى محمد العويس وياسر المسيليم وعبدالله الصالح ومحمد الربيعي ولخط الدفاع سلطان الغنام وسعيد المولد وعمر هوساوي ومعتز هوساوي ومحمد جحفلي وعلي البليهي وياسر الشهراني وحمد المنصور وعبدالعزيز هارون.

وفي خط الوسط إبراهيم غالب ووليد باخشوين عبدالله الخيبري ومحمد ابو سبعان وعبدالرحمن العبود وأسامة الخلف وحسين المقهوي ويحيى الشهري ومحمد كنو وهتان باهبري ومحمد الكويكبي وسالم الدوسري ولخط للهجوم فهد المولد وهارون كمارا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، لأول مرة بعد كأس العالم.. المنتخب السعودي يلتقي جماهيره غدا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام