الجامعة الجزائرية تشتكي نظيرتها الغامبية إلى الكاف
الجامعة الجزائرية تشتكي نظيرتها الغامبية إلى الكاف

الجامعة الجزائرية تشتكي نظيرتها الغامبية إلى الكاف المنظار نقلا عن جواهر ننشر لكم الجامعة الجزائرية تشتكي نظيرتها الغامبية إلى الكاف، الجامعة الجزائرية تشتكي نظيرتها الغامبية إلى الكاف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الجامعة الجزائرية تشتكي نظيرتها الغامبية إلى الكاف.

المنظار أكد خير الدين زطشي رئيس الجامعة الجزائرية لكرة القدم، في تصريح لقناة "النهار" الجزائرية، أنه سيتقدم بتظلم لدى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بعد الظروف الصعبة التي عاشها منتخب الخضر خلال مباراته أمام نظيره الغامبي بسبب عدم توفر الظروف الأمنية الملائمة داخل الملعب في المقابلة التي دارت يوم السبت 08 سبتمبر 2018 بغامبيا، لحساب الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا 2019.

وشهدت المباراة، التي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1) نزول عدد كبير من الجماهير الغامبية إلى أرضية الميدان وهو ما أدى لتأخير انطلاقها بأكثر من ساعة.
وكان مراقب اللقاء السيراليوني برينس كايساكي قد تمسك بإجراء اللقاء، وذلك بعد حصوله على ضمانات من الأمن الغامبي على قدرته على تأمين اللاعبين.
ولم تشهد المباراة تجاوزات من الجماهير الغامبية، وهو الأمر الذي يوضحه تصفيقها على منتخب الجزائر عند دخوله للملعب.

أحمد رطيبي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الجامعة الجزائرية تشتكي نظيرتها الغامبية إلى الكاف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر