«المنظار»تنشر موعد إغلاق التسجيل بختامي مهرجان ولي العهد للهجن
«المنظار»تنشر موعد إغلاق التسجيل بختامي مهرجان ولي العهد للهجن

«المنظار»تنشر موعد إغلاق التسجيل بختامي مهرجان ولي العهد للهجن المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم «المنظار»تنشر موعد إغلاق التسجيل بختامي مهرجان ولي العهد للهجن، «المنظار»تنشر موعد إغلاق التسجيل بختامي مهرجان ولي العهد للهجن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، «المنظار»تنشر موعد إغلاق التسجيل بختامي مهرجان ولي العهد للهجن.

المنظار الطائف - عبدالله العازمي - المنظار:

كشفت اللجنة المنظمة لمهرجان ولي العهد للهجن، المقام في ميدان محافظة الطائف، عن موعد إغلاق التسجيل للمشاركة في الأشواط الختامية من المهرجان.

وأوضحت اللجنة، في بيان، أن الموعد هو الأربعاء المقبل الموافق ٢ محرم ١٤٤٠هـ، ١٢ سبتمبر ٢٠١٨م، مؤكدة أنه لن يتم قبول تسجيل أي مطية بعد ذلك التاريخ.

ودعت اللجنة المنظمة، جميع المشاركين في المهرجان، إلى التأكّد من صحة التسجيل والبيانات المدخلة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، «المنظار»تنشر موعد إغلاق التسجيل بختامي مهرجان ولي العهد للهجن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام