كاسياس: الحديث عن المشاكل مع مورينيو بات سخيفا
كاسياس: الحديث عن المشاكل مع مورينيو بات سخيفا

كاسياس: الحديث عن المشاكل مع مورينيو بات سخيفا المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم كاسياس: الحديث عن المشاكل مع مورينيو بات سخيفا، كاسياس: الحديث عن المشاكل مع مورينيو بات سخيفا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، كاسياس: الحديث عن المشاكل مع مورينيو بات سخيفا.

المنظار كتب: إياد علي مبروك

يؤمن أسطورة حراسة المرمى الإسبانية إيكر كاسياس أنه واحد من آخر أساطير حراسة المرمى إلى جانب كل من التشيكي بيتر تشيك حارس أرسنال والإيطالي جيجي بوفون حارس باريس سان جيرمان.

كاسياس تحدث إلى صحيفة "ماركا" الإسبانية قائلا: "نحن آخر النجوم الصامدين فى الملاعب، نحن الأكبر سنا الأن على الأقل فى القارة الأوروبية".

وتابع الحارس صاحب الـ37 عاما: "عندما يكون عمرك 37، أنت تكون قريبا من الاعتزال عن الاستمرار فى الملاعب، لذلك عليك أن تستمع بكل لحظة متبقية لك فى لعب الكرة".

وعند سؤاله على المشاكل التى نشبت بينه وبين جوزيه مورينيو والتى تسببت فى رحيل كاسياس عن ريال مدريد، أجاب: "بعد 5 أو 6 أعوام، ليس عليك أن تتحدث فى أمور مثل هذه، لقد باتت سخيفة".

يذكر أن إيكر كاسياس ينتهى عقده مع بورتو البرتغالي هذا الموسم، بعد 4 مواسم قضاها فى حراسة عرين الفريق البرتغالي، وهناك تكهنات أن هذا الموسم سيكون الأخير لكاسياس فى الملاعب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، كاسياس: الحديث عن المشاكل مع مورينيو بات سخيفا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري