فوزير يعود للمغرب بعد تعثر العرض التركي
فوزير يعود للمغرب بعد تعثر العرض التركي

فوزير يعود للمغرب بعد تعثر العرض التركي المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم فوزير يعود للمغرب بعد تعثر العرض التركي، فوزير يعود للمغرب بعد تعثر العرض التركي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، فوزير يعود للمغرب بعد تعثر العرض التركي.

المنظار الرياض- المنظار- عبدالمجيد بن طالب:

علمت “المنظار” أن لاعب خط وسط نادي النصر المحترف المغربي محمد فوزير قد تلقى عرضين رسمية من أندية المغرب الرجاء البيضاوي و إتحاد طنجة للإنتقال لأحدهم ولا زال اللاعب يفاضل بين العرضين المقدمة بعد أن تعثر إنتقاله لأحد الأندية التركية في وقتاً سابق.

ومن المنتظر أن ترفع إدارة نادي النصر طلباً للإتحاد العربي بإستبعاد اللاعب محمد فوزير من قائمة الفريق في بطولة كأس العرب على أن يكون البديل المغربي عبدالرزاق حمدالله أو البرازيلي جوليانو.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، فوزير يعود للمغرب بعد تعثر العرض التركي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام