إنجلترا تصطدم بإسبانيا في دوري الأمم الأوروبية
إنجلترا تصطدم بإسبانيا في دوري الأمم الأوروبية

إنجلترا تصطدم بإسبانيا في دوري الأمم الأوروبية المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم إنجلترا تصطدم بإسبانيا في دوري الأمم الأوروبية، إنجلترا تصطدم بإسبانيا في دوري الأمم الأوروبية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، إنجلترا تصطدم بإسبانيا في دوري الأمم الأوروبية.

المنظار تتواصل اليوم مباريات الجولة الأولى من مسابقة دوري الأمم الأوروبية في نسختها الأولى، وستكون قمة مباريات اليوم في ملعب ويمبلي في تمام الساعة 8:45 مساء، وذلك عندما يستقبل المنتخب الإنجليزي نظيره الإسباني ضمن مباريات المجموعة الرابعة من المستوى الأول في البطولة.
 
رأي الخبراء: سيمون هارت

"سيقدم مدرب منتخب إنجلترا جاريث ساوثجيت مهاجمه هاري كين هداف كأس العالم الماضية للجماهير الإنجليزية للمرة الأولى، بعد نجاح الأسود الثلاثة في الوصول إلى نصف نهائي المونديال الماضي بصورة مفاجئة، وستكون مهمة ساوثجيت حاليًا هي البناء على هذا النجاح، بعدما أظهر المدرب الإنجليزي إيمانه الكبير بالمجموعة التي وصلت إلى نصف نهائي كأس العالم، ولكن هناك لاعبين آخرين يطرقون الأبواب للحصول على فرصة تمثيل الأسود الثلاثة بعد تقديمهم عروضا قوية في بداية الدوري الإنجليزي هذا الموسم ومن بينهم لوك شاو لاعب مانشستر يونايتد وجو جوميز مدافع ليفربول".

"لا يزال هناك مناطق تحتاج إلى التطوير في المنتخب الإنجليزي، ولعل أبرزها التعامل مع الكرات الطولية تحت الضغط، وهو الأمر الذي لم تجده إنجلترا أمام كرواتيا في نصف نهائي المونديال الأخير، إلى جانب إفتقاد إنجلترا للقدرة على ممارسة الضغط العالي على الخصم".

"تمثل إسبانيا اختبارا حقيقيا لإنجلترا التي وصلت إلى نصف نهائي كأس العالم للمرة الأولى منذ عام 1990، وبعد تلك البطولة ودعت اليورو التالي عام 1992 من دور المجموعات قبل أن تفشل في التأهل إلى كأس العالم عام 1994، وهو الأمر الذي يخشى ساوثجيت تكراره".

تصريحات المدربين

جاريث ساوثجيت، مدرب إنجلترا

"بعد أن خضنا 4 مباريات فقط في الموسم الجديد، شعرت بأن الاستمرارية هامة للغاية، وبالتالي المجموعة التي وجدت معي هذا الصيف في المونديال هي من تملك الحق في خوض المباراة المقبلة، فليس من العدل إقصاء أي لاعب من مجموعة وصلت إلى نصف نهائي كأس العالم".

لويس إنريكي، مدرب إسبانيا

"سيبقى أسلوب لعبنا كما هو، ولكني سأضع بعض اللمسات الخاصة، وأهم شيء أن لا نقارن أنفسنا بالجيل السابق في الكرة الإسبانية الذي توج بالألقاب، ولكن علينا النظر إلى خصومنا وفقط وندرك أنه لا توجد فوارق كبيرة بيننا بل نمتلك القدرة على العودة إلى القمة من جديد".

التشكيل المتوقع

إنجلترا: بيكفورد- والكر- ستونز- ماجوير- تريبير- هندرسون- شاو- ألي- لينجارد- راشفورد- كين.

إسبانيا: دي خيا- كارفخال- راموس- ألبيول- ألونسو- تياجو- بوسكيتس- ساؤول- أسينسيو- موراتا- إيسكو.
 
المواجهات المباشرة
 
تواجه المنتخبان 25 مرة من قبل حققت إنجلترا الفوز في 13 مباراة وخسر 9 مواجهات أخرى وتعادلا في 3 مباريات.

وانتهت آخر مباراة بينهما بالتعادل الإيجابي 2-2، وكان ذلك وديًا على ملعب ويمبلي في شهر نوفمبر من عام 2016.

وفيما يلي مباريات اليوم في الدوري الأوروبي:

إيرلندا الشمالية X البوسنة والهرسك  الساعة 3:00 عصرًا

سويسرا X أيسلندا الساعة 6:00 مساء

فنلندا X المجر الساعة 6:00 مساء

روسيا البيضاء X سان مارينو الساعة 6:00 مساء

إستونيا X اليونان  الساعة 8:45 مساء

لوكسمبورج X مولدوفا الساعة 8:45 مساء

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، إنجلترا تصطدم بإسبانيا في دوري الأمم الأوروبية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري