روسيا تُسقط تركيا في دوري الأمم الأوروبية
روسيا تُسقط تركيا في دوري الأمم الأوروبية

روسيا تُسقط تركيا في دوري الأمم الأوروبية المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم روسيا تُسقط تركيا في دوري الأمم الأوروبية، روسيا تُسقط تركيا في دوري الأمم الأوروبية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، روسيا تُسقط تركيا في دوري الأمم الأوروبية.

المنظار كتب: علي الزيني

بدأ المنتخب الروسي الأول لكرة القدم، مشواره في بطولة دوري الأمم الأوروبية، بفوز مستحق على نظيره التركي، بهدفين لهدف، مساء الجمعة، ضمن مواجهات الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثانية في الدوري الثاني من المسابقة.

وقهر الروسيون الأجواء الحماسية الشديدة في ملعب سينول جونيش بمدينة طرابزون التركية، وكانوا الفريق الأفضل، وتقدموا بتسديدة رائعة من دينيس تشيريشيف في الدقيقة 13، وأدرك سيردار عزيز التعادل للأتراك في الدقيقة 41 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس أندريه لونيف، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وفي الشوط الثاني، أحرز أرتيوم دزيوبا هدفا مباغتًا للمنتخب الروسي في الدقيقة 49، بعد أن انفرد بحارس تركيا سركان كيرينتيلي، وسدد الكرة على يمين الأخير، محرزًا الهدف الثاني، ليحصد منتخب الدب الروسي أول 3 نقاط له في المجموعة التي تضم أيضًا منتخب السويد.

وفي المجموعة الثالثة خيم التعادل السلبي على مواجهة منتخب أذربيجان، مع ضيفه كوسوفو، وأخفق المنتخبان في هز الشباك، على مدار شوطي المباراة، ليكتفي كل منهما بالحصول على نقطة وحيدة، في مستهل مشوارهما بالبطولة.

وفي اللقاء الآخر بالمجموعة، حقق منتخب جزر فاروه فوزا مستحقا 3 ـ 1 على ضيفه منتخب مالطا، افتتح جوان سيمون أيدماندسون التسجيل لجزر فاروه في الدقيقة 31، قبل أن يضيف زميله ريني يونسين الهدف الثاني في الدقيقة 38، فيما قلص مايكل ميفسد الفارق بتسجيله هدف مالطا الوحيد في الدقيقة 42.

وفي الشوط الثاني، أضاف هالور هانسون الهدف الثالث لجزر فاروه في الدقيقة 51، ويتصدر منتخب جزر فاروه المجموعة بـ3 نقاط، بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه أذربيجان وكوسوفو، فيما تذيل المنتخب المالطي الترتيب بلا نقاط.

وفي المجموعة الرابعة حقق منتخب صربيا فوزًا ثمينًا، بهدف نظيف، على مضيفه الليتواني، أحرز دوسان تاديتش هدف المنتخب الصربي الوحيد في الدقيقة 38 من ركلة جزاء، قبل أن يهدر نفس اللاعب ركلة جزاء أخرى في الدقيقة 83، لتنفرد صربيا بصدارة المجموعة برصيد 3 نقاط، بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيها، ورومانيا والجبل الأسود، فيما تذيل المنتخب الليتواني الترتيب بلا نقاط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، روسيا تُسقط تركيا في دوري الأمم الأوروبية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري