التشكيلة الاساسية للمنتخب الاولمبي في مواجهة المغرب الودية
التشكيلة الاساسية للمنتخب الاولمبي في مواجهة المغرب الودية

التشكيلة الاساسية للمنتخب الاولمبي في مواجهة المغرب الودية المنظار نقلا عن جواهر ننشر لكم التشكيلة الاساسية للمنتخب الاولمبي في مواجهة المغرب الودية، التشكيلة الاساسية للمنتخب الاولمبي في مواجهة المغرب الودية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، التشكيلة الاساسية للمنتخب الاولمبي في مواجهة المغرب الودية.

المنظار يواجه المنتخب الاولمبي اليوم الجمعة 07 سبتمبر 2018 نظيره المغربي وديا بداية من الساعة 19:00 في ملعب الشادلي زويتن.

و سيعتمد المدرب شكري الخطوي على التشكيلة التالية:
ايمن دحمان - منتصر الطالبي - بهاء السلامي -نسيم هنيد - محمد امين المسكيني - احمد الرداوي - محمد علي بن رمضان -محمد علي الطرابلسي- رياض الفريوي - معتز الزمزمي - عزيز الشتيوي.
وسيدير المباراة الحكم التونسي جلال السحباني وستكون منقولة على القناة الوطنية الثانية .

أنيس الذوادي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، التشكيلة الاساسية للمنتخب الاولمبي في مواجهة المغرب الودية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر