التشكيلة المنتظرة للافريقي في مواجهة بيراميدز المصري الودية
التشكيلة المنتظرة للافريقي في مواجهة بيراميدز المصري الودية

التشكيلة المنتظرة للافريقي في مواجهة بيراميدز المصري الودية المنظار نقلا عن جواهر ننشر لكم التشكيلة المنتظرة للافريقي في مواجهة بيراميدز المصري الودية، التشكيلة المنتظرة للافريقي في مواجهة بيراميدز المصري الودية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، التشكيلة المنتظرة للافريقي في مواجهة بيراميدز المصري الودية.

المنظار يواجه النادي الافريقي عشية اليوم الجمعة 07 سبتمبر 2018 بداية من الساعة 18:00 بتوقيت تونس فريق بيراميدز المصري وديا على ارضية ملعب بتروسبورت .

ومن المنتظر ان يعتمد المدرب البلجيكي جوزيه ريغا على التشكيلة التالية:
سيف الدين الشرفي - حمزة العقربي - فخر الدين الجزيري - سامي الهمامي - علي العابدي - ابراهيم موشيلي - غازي العيادي -اسامة الدراجي - ياسين الشماخي - المنوبي الحداد - ديريك ساسراكو.

أنيس الذوادي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، التشكيلة المنتظرة للافريقي في مواجهة بيراميدز المصري الودية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر