الاتحاد الأرجنتيني يقرر حجب رقم 10 في المنتخب
الاتحاد الأرجنتيني يقرر حجب رقم 10 في المنتخب

الاتحاد الأرجنتيني يقرر حجب رقم 10 في المنتخب المنظار نقلا عن جواهر ننشر لكم الاتحاد الأرجنتيني يقرر حجب رقم 10 في المنتخب، الاتحاد الأرجنتيني يقرر حجب رقم 10 في المنتخب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الاتحاد الأرجنتيني يقرر حجب رقم 10 في المنتخب.

المنظار قرر الاتحاد الأرجنتيني حجب القميص رقم 10 من المنتخب الأول خلال الفترة المقبلة، وذلك بسبب عدم مشاركة ليونيل ميسي أسطورة برشلونة بعد قرار الغياب وقتيا عن منتخب التانغو الى حدود ديسمبر 2019.

و اظهرت تقارير صحفية أن الاتحاد الأرجنتيني ينفذ خطة قوية لإغراء ميسي بالعدول عن قراره والعودة للمنتخب، وذلك بعد تفضيله التركيز مع برشلونة في الوقت الحالي.

للتذكير هو نفس القرار الذي اتخذه كريستيانو رونالدو بتعليق مشاركته مع المنتخب البرتغالي في الفترة القادمة و التركيز على تحسين ادائه مع السيدة العجوز جوفنتس... فهل يا ترى سيتم حجب الرقم 7 في البرتغال في خطوة مماثلة في الارجنتين؟

علي الخلولي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الاتحاد الأرجنتيني يقرر حجب رقم 10 في المنتخب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر