رسمي : موعد كلاسيكو الذهاب في الليغا
رسمي : موعد كلاسيكو الذهاب في الليغا

رسمي : موعد كلاسيكو الذهاب في الليغا المنظار نقلا عن جواهر ننشر لكم رسمي : موعد كلاسيكو الذهاب في الليغا، رسمي : موعد كلاسيكو الذهاب في الليغا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، رسمي : موعد كلاسيكو الذهاب في الليغا.

المنظار أعلن خافيير تيباس رئيس رابطة الليغا الاسبانية، عن موعد أول مباراة كلاسيكو بين قطبي الكرة الإسبانية، ريال مدريد وبرشلونة هذا الموسم 2018-2019.

حيث سينزل ريال مدريد ضيفا على غريمه التقليدي برشلونة في  كلاسيكو الذهاب في الليغا، يوم 28 أكتوبر المقبل، في الساعة 16:15 مساء بتوقيت إسبانيا، على ملعب الكامب نو.

ويتصدر فريقا ريال مدريد وبرشلونة، ترتيب الليغا بعد مرور 3 جولات، برصيد 9 نقاط لكل منهما، ولكن فارق الأهداف يصب لصالح النادي الكتالوني الذي سيسعى لكسب الاسبقية على الملكي .

ولن يشاهد العالم باسره هذه المرة تلك المواجهة التقليدية بين ليونيل ميسي في برشلونة و كريستيانو رونالدو في ريال مدريد الذي رحل عنه في اتجاه جوفنتس في تجربة جديدة في الكالشيو الايطالي.

علي الخلولي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، رسمي : موعد كلاسيكو الذهاب في الليغا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر