نجم موناكو يفسد صفقة سانشيز على مانشستر سيتي
نجم موناكو يفسد صفقة سانشيز على مانشستر سيتي

نجم موناكو يفسد صفقة سانشيز على مانشستر سيتي المنظار نقلا عن كورابيا ننشر لكم نجم موناكو يفسد صفقة سانشيز على مانشستر سيتي، نجم موناكو يفسد صفقة سانشيز على مانشستر سيتي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، نجم موناكو يفسد صفقة سانشيز على مانشستر سيتي.

المنظار .

أكدت التقارير الصحفية اليوم أن صفقة انتقال أليكسيس سانشيز إلى نادي مانشستر سيتي فشلت بشكل كبير في الساعات القليلة الماضية.

واشارت شبكة "سكاي سبورت" في تقرير لها اليوم، إلى اقتراب مانشستر سيتي من الحصول على توقيع سانشيز في الساعات القليلة الماضية ولكن كل شيء انهار في دقائق.

ويأتي سبب انهيار الصفقة هو عدم تمكن أرسنال من إنهاء توماس ليمار من نادي موناكو الفرنسي، بعدما رفض اللاعب نفسه الرحيل إلى ملعب الإمارات بعد موافقة ناديه.

وكان نادي أرسنال قد وافق على رحيل سانشيز إلى مانشستر سيتي بشرط التمكن من التوقيع مع بديل له، وهو ما لم يتمكن الجانرز من تحقيقه.

يذكر أن سانشيز كان قد خرج من معسكر تشيلي لمدة 24 ساعة أمس، وذلك من أجل التمكن من إنهاء أمور انتقاله إلى مانشستر سيتي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، نجم موناكو يفسد صفقة سانشيز على مانشستر سيتي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات