كأس العرب : النجم الساحلي يفوز على الرمثا الأردني
كأس العرب : النجم الساحلي يفوز على الرمثا الأردني

كأس العرب : النجم الساحلي يفوز على الرمثا الأردني المنظار نقلا عن جواهر ننشر لكم كأس العرب : النجم الساحلي يفوز على الرمثا الأردني، كأس العرب : النجم الساحلي يفوز على الرمثا الأردني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، كأس العرب : النجم الساحلي يفوز على الرمثا الأردني.

المنظار تمكن النجم الرياضي الساحلي اليوم السبت 11 أوت 2018 من الفوز على الرمثا الأردني بنتيجة 3 - 1 في المقابلة التي جمعت الفريقين في الملعب الأولمبي بسوسة لحساب الدور السادس عشر من منافسات كأس العرب للأندية الأبطال.

و إفتتح النتيجة للنجم علية البريقي في الدقيقة 07 قبل أن يضيف فراس بلعربي الهدف الثاني في الدقيقة 45+2 ثم سجل علية البريقي الهدف الثالث و الثاني له في المقابلة في الدقيقة 47 قبل أن يذلل خالد دردور النتيجة في الدقيقة 66.

أحمد رطيبي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، كأس العرب : النجم الساحلي يفوز على الرمثا الأردني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر