مصراوي يوضح.. لماذا لم تنقل قناة بيراميدز انطلاقة الجولة الثانية؟
مصراوي يوضح.. لماذا لم تنقل قناة بيراميدز انطلاقة الجولة الثانية؟

مصراوي يوضح.. لماذا لم تنقل قناة بيراميدز انطلاقة الجولة الثانية؟ المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم مصراوي يوضح.. لماذا لم تنقل قناة بيراميدز انطلاقة الجولة الثانية؟، مصراوي يوضح.. لماذا لم تنقل قناة بيراميدز انطلاقة الجولة الثانية؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مصراوي يوضح.. لماذا لم تنقل قناة بيراميدز انطلاقة الجولة الثانية؟.

المنظار لم تنقل قناة بيراميدز سبورت انطلاقة الجولة الثانية للدوري الممتاز، في اللقاء الذي جمع الزمالك والاتحاد السكندري.

وكانت القناة الخاصة بنادي بيراميدز نقلت مباراة الأهلي والاسماعيلي في الجولة الأولى بعد ساعة من انطلاقها، قبل أن تنقل مباراة فريقها أمام إنبي في الجولة ذاتها.

وقال مصدر لمراسل مصراوي إن القناة لن تنقل كل مباريات الدوري، أو حتى المباريات الكبيرة.

وتابع "القناة حصلت على حقوق بث مباريات فريقها بالدوري ذهابا وعودة فضلا عن 10 مباريات أخرى".

وواصل "الشركة المانحة لحقوق البث اشترطت عدم حصول بيراميدز على مبارياتها الـ10 إلا بعد مرور 10 جولات".

وختم المصدر "القناة حصلت على مباراة الأهلي والإسماعيلي بشكل استثنائي بمناسبة انطلاقها، لكن الأمر لن يتكرر قبل مرور 10 جولات".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مصراوي يوضح.. لماذا لم تنقل قناة بيراميدز انطلاقة الجولة الثانية؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز