تعرف على الـ6 مباريات التى طلب الأهلي استقدام حكام أجانب لها
تعرف على الـ6 مباريات التى طلب الأهلي استقدام حكام أجانب لها

تعرف على الـ6 مباريات التى طلب الأهلي استقدام حكام أجانب لها المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم تعرف على الـ6 مباريات التى طلب الأهلي استقدام حكام أجانب لها، تعرف على الـ6 مباريات التى طلب الأهلي استقدام حكام أجانب لها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على الـ6 مباريات التى طلب الأهلي استقدام حكام أجانب لها.

المنظار يدرس النادي الأهلي طلب حكام اجانب لإدارة بعض المباريات خلال بطولة الدوري العام الممتاز.

وقال مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، أن النادي الأهلي طلب من مسؤولو الجبلاية، إسناد بعض مبارياته لحكام أجانب خلال الفترة المقبلة من مسابقة الدوري العام.

 

وأضاف المصدر، "مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خاطب المهندس هاني أبوريدة، لاستقدام حكام أجانب لمباريات فريقه، ولكن لم يتم عرض الأمر بشكل رسمي حتى الآن".

 

وتابع المصدر، " النادي الأهلي، ركز على مبارياته أمام المصري البورسعيدي، وبيراميدز سبورت، والزمالك،  خلال الدورين الأول والثاني، وشدد على أهميتهم وضرورة استقطاب حكام أجانب لخروج المباريات بالشكل اللائق أمام جماهير كرة القدم ورفع الحرج من على لجنة الحكام".

 

واختتم المصدر، "الجبلاية لن تمانع طلب الأهلي، ولكنها ستتطالب بفاكس رسمي للبت في الأمر وتحديد المبالغ المطلوبة لجلب الحكام بناءًا على طلب القلعة الحمراء".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تعرف على الـ6 مباريات التى طلب الأهلي استقدام حكام أجانب لها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية