عضو اتحاد الكرة تعليقًا على «مكالمة سعفان الصغير»: ملناش دخل والأمر حساس
عضو اتحاد الكرة تعليقًا على «مكالمة سعفان الصغير»: ملناش دخل والأمر حساس

عضو اتحاد الكرة تعليقًا على «مكالمة سعفان الصغير»: ملناش دخل والأمر حساس المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم عضو اتحاد الكرة تعليقًا على «مكالمة سعفان الصغير»: ملناش دخل والأمر حساس، عضو اتحاد الكرة تعليقًا على «مكالمة سعفان الصغير»: ملناش دخل والأمر حساس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، عضو اتحاد الكرة تعليقًا على «مكالمة سعفان الصغير»: ملناش دخل والأمر حساس.

المنظار وتضمنت المكالمة المسربة طلبا لسعفان الصغير بأن يبلغ لاعبي الإسماعيلي بوجود مكافآت لهم حال فازوا على الأهلي.

وأشار عضو اتحاد الكرة في تصريحاته لـ"مصراوي" "الموضوع من الواضح أنه له أبعاد اخرى والجميع يعلمها، تخص الخلافات بين الأهلي وبيراميدز، لكن اتحاد الكرة لا دخل له بتلك الأمور، هناك أندية كثيرة تقوم بعملية تحفيز الأندية الأخرى للفوز بالمباريات، لكن الأمر حساس لكونه متعلق بالأهلي وبيراميدز".

وواصل "لن نحقق في الأمر، لا يوجد من الأساس ما يجعلنا نفتح هذا الملف من أجل مناقشته والتحقيق فيه".

وتابع "الأهلي لن يطلب فتح تحقيق في الأمر، ولو قام بمخاطبة اتحاد الكرة بشكل رسمي من أجل هذا، سنقوم بإحالة الملف بالكامل للشئون القانونية لمعرفة هل يمكن التحقيق في الأمر والوصول لنتائج من عدمه".

واختتم "في النهاية سنظل نبحث ونطالب بمكالمات مسجلة ولن نصل لأي نتائج".

وقام مؤخرا آل الشيخ بشراء رخصة فريق كرة القدم لنادي الأسيوطي سبورت، وتم تغيير اسم الفريق ليصبح "بيراميدز" مع ضخ استثمارات مالية ضخمة واطلاق قناة فضائية تحمل اسم الفريق.

ودخل آل الشيخ في أكثر من أزمة مع مسؤولي النادي الأهلي على هامش اعتذاره عن عدم الاستمرار كرئيس شرفي للقلعة الحمراء، كشف من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" كواليس الأزمة وتفاصيل جلساته مع مسؤولي الأهلي.

وفتح رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم النار على إدارة الأهلي من خلال وسائل الإعلام، قبل أن يطلق مبادرة للتهدئة من أجل انهاء الخلافات، ورد مجلس الأهلي برئاسة محمود الخطيب ببيان رسمي أعلن من خلاله عن تمني التوفيق لآل الشيخ في تجربته الجديدة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، عضو اتحاد الكرة تعليقًا على «مكالمة سعفان الصغير»: ملناش دخل والأمر حساس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز