إيناس البوبكري : التألق يكافئ بالتجاهل من الوزارة و الجامعة
إيناس البوبكري : التألق يكافئ بالتجاهل من الوزارة و الجامعة

إيناس البوبكري : التألق يكافئ بالتجاهل من الوزارة و الجامعة المنظار نقلا عن جواهر ننشر لكم إيناس البوبكري : التألق يكافئ بالتجاهل من الوزارة و الجامعة، إيناس البوبكري : التألق يكافئ بالتجاهل من الوزارة و الجامعة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، إيناس البوبكري : التألق يكافئ بالتجاهل من الوزارة و الجامعة.

المنظار تحدثت البطلة التونسية في رياضة المبارزة إيناس البوبكري في مداخلة في حصة راديو سبور اليوم الأحد 05 أوت 2018 عن عدد من الصعوبات و العراقيل التي واجهتها خلال التحضيرات التي تسبق مشاركاتها في عدد من البطولات العالمية.

و أشارت البوبكري أنها عانت من غياب المهنية في تعامل وزارة شؤون الشباب و الرياضة و الجامعة مع الرياضيين و الذي يعد أبرز الأسباب للتأثير سلبا على التحضيرات التي تسبق مشاركة رياضيي النخبة في التظاهرات الدولية مضيفة أن البعض لا يعطي أي قيمة للتتويجات و الميداليات التي يحققها الرياضييون رغم ضعف الإمكانيات مقارنة بمنافسيهم مشيرة إلى أن هدفها سيبقى دائما رفع راية تونس عاليا في جميع المحافل الدولية.

أحمد رطيبي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، إيناس البوبكري : التألق يكافئ بالتجاهل من الوزارة و الجامعة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر