بوغبا في طريقه الى برشلونة في انتظار التاكيد
بوغبا في طريقه الى برشلونة في انتظار التاكيد

بوغبا في طريقه الى برشلونة في انتظار التاكيد المنظار نقلا عن جواهر ننشر لكم بوغبا في طريقه الى برشلونة في انتظار التاكيد، بوغبا في طريقه الى برشلونة في انتظار التاكيد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بوغبا في طريقه الى برشلونة في انتظار التاكيد.

المنظار ذكرت وسائل اعلام انقليزية اليوم ان مينو رايولا وكيل أعمال لاعب مانشستر يونايتد بول بوغبا، بصدد تجهيز صفقة بيع نجم منتخب فرنسا و الشياطين الحمر إلى برشلونة الاسباني مقابل 100 مليون جنيه إسترليني.

وجاء في خبر نشرته صحيفة ديلي ستار الإنقليزية، أن جوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي مهتمان أيضاً بخدمات اللاعب مقابل ما يقارب الـ90 مليون جنيه أسترليني.

وساهمت العلاقة المتوترة في الفترة الأخيرة بين بوغبا ومورينيو مدرب مانشستر يونايتد، بانتشار الشائعات التي ربطت خروج اللاعب من أولد ترافورد في القريب العاجل في انتظار التاكيد.

علي الخلولي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بوغبا في طريقه الى برشلونة في انتظار التاكيد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر