العنصرية تلاحق ديمبا با في الصين
العنصرية تلاحق ديمبا با في الصين

العنصرية تلاحق ديمبا با في الصين المنظار نقلا عن جواهر ننشر لكم العنصرية تلاحق ديمبا با في الصين، العنصرية تلاحق ديمبا با في الصين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، العنصرية تلاحق ديمبا با في الصين.

المنظار تعرض السنغالي ديمبا با مهاجم شنغهاي شينهوا لعبارات عنصرية خلال مباراة فريقه أمام تشانغتشون ياتاي في الدوري الصيني والتي انتهت بتعادل الفريقين (1-1).

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن مهاجم تشيلسي ونيوكاسل السابق تعرض لعبارات عنصرية من جانب زانغ لي لاعب وسط تشانغتشون ياتاي قبل أن يبدأ شجار بين اللاعبين، ليتدخل حكم المباراة ولاعبو الفريقين لإنهائه.
وأشارت الصحيفة إلى أن زانغ لي ردد عبارة " يا أسود" لديبما با، لينفجر المهاجم السنغالي غضبا ويدخل في شجار مع لاعب الفريق المنافس.
وانتشرت هذه الواقعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الصين وسط مطالبات جماهيرية واسعة بفتح تحقيق عاجل في هذه الحادثة العنصرية.
وأظهر شنغهاي شينهوا دعمه لديمبا با، حيث غرد عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلا: "لا للعنصرية"، مطالبا الاتحاد الصيني لكرة القدم باتخاذ عقوبات صارمة حول هذه الواقعة.

أحمد رطيبي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، العنصرية تلاحق ديمبا با في الصين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر