بعد رفض العرض التشيكي.. ما مصير مستقبل تريزيجيه؟
بعد رفض العرض التشيكي.. ما مصير مستقبل تريزيجيه؟

بعد رفض العرض التشيكي.. ما مصير مستقبل تريزيجيه؟ المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم بعد رفض العرض التشيكي.. ما مصير مستقبل تريزيجيه؟، بعد رفض العرض التشيكي.. ما مصير مستقبل تريزيجيه؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بعد رفض العرض التشيكي.. ما مصير مستقبل تريزيجيه؟.

المنظار كتب: علي الزيني

أصبح محمود حسن "تريزيجيه"، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي قاسم باشا التركي، ونجم المنتخب الوطني، لغزًا محيرًا، بسبب حالة الغموض، التي تسيطر على مستقبل اللاعب، في ظل الحديث عن تلقيه عدة عروض احترافية، كان أبرزها من إنتر ميلان الإيطالي، ومارسليا الفرنسي، وجالطة سراي التركي، بعد المستوى المتميز الذي قدمه في الموسم الماضي مع فريقه، لكن حتى الآن لم يحسم اللاعب قراره سواء بالرحيل أو الاستمرار ضمن صفوف الفريق التركي.

تريزيجيه هو هداف فريق قاسم باشا بجميع المسابقات فى الموسم الماضى برصيد 16 هدفا، وهداف الفريق في مسابقة الدورى التركى أيضًا برصيد 13 هدفًا، كما يعد "الفرعون المصرى" أكثر لاعبى قاسم باشا مساهمة فى تسجيل الأهداف بمسابقة الدورى التركى، بعدما سجل 13 هدفًا وصنع 7 أهداف أخرى بمجموع 20 هدفًا.

جالطة سراى
أحد أشهر الأندية التركية، يسعى للحصول على خدمات تريزيجيه، منذ مطلع يونيو الماضى، بناءً على رغبة فاتح تيريم، المدير الفنى للفريق، الذى أبدى إعجابه الشديد بقدرات اللاعب الفنية والتهديفية، ويبذل جالطة سراى محاولات مكثفة مع إدارة قاسم باشا من أجل الحصول على خدمات محمود تريزيجيه بأكثر من طريقة، واشترط فريق قاسم الحصول على 6.5 مليون يورو من جانب جالطة سراى للفوز بخدمات اللاعب المصرى، وهو المبلغ الذى لن يتمكن جالطة سراى من سداده نتيجة عقوبات اليويفا، لذا لجأ مسئولو النادى لمطالبة إدارة قاسم باشا بتخفيض ثمن الصفقة أو تقسيط المبلغ، وإمكانية إجراء صفقة تبادلية بين الناديين بجانب دفع مبلغ مالى، والحل الأخير هو استعارة اللاعب مع أحقية الشراء.

وذكرت لجنة الانضباط المالى التابعة للاتحاد الأوروبى لكرة القدم، أنه وفقًا للاتفاق بين الاتحاد الأوروبى للعبة وجالطة سراى يحتاج النادى للوصول لنقطة التعادل بين الإيرادات والمصروفات خلال فترة الرقابة، والتى تنتهى فى موسم 2021-2022، مشيرة إلى أن نادى جالطة سراى يحتاج إلى الإبلاغ عن أعلى عجز مالى يحققه فى تقريره المالى السنوى لعام 2018، وسيكون أعلى عجز مالى مسموح له به هو 20 مليون يورو فى 2019 و10 ملايين فى 2020.

وكشفت لجنة الانضباط التابعة لـ"اليويفا"، أن نادى جالطة سراى قد يدفع 9 ملايين يورو إضافية غرامة، حال فشله فى الالتزام بمتطلبات هذا الاتفاق.

مارسيليا الفرنسى
نادى مارسيليا دخل في في مفاوضات مع إدارة نادي قاسم، للحصول على خدمات تريزيجيه، من أجل تدعيم صفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد، وهو ما أكده أندوني زوبيزاريتا، المدير الرياضي للنادي الفرنسي، الذي أبدى إعجابه الشديد بالمستوى الذي ظهر عليه لاعب المنتخب الوطني مع فريقه فى الموسم الماضى، ومع منتخب مصر فى بطولة كأس العالم التى أقيمت فى روسيا.

إنتر ميلان
عقد تريزيجيه جلسة مع مسئولي إنتر ميلان الإيطالي، اتفق خلالها على الانتقال لصفوف الفريق، وخروجه إعارة في الموسم الأول إلى نادي بارما الصاعد إلى الدوري الإيطالي هذا الموسم، على أن يعود مجددًا إلى إنتر عقب نهاية الإعارة.

وكشفت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، أكدت أن الصفقة باتت مهددة بالفشل، بسبب إرادة اللاعب في اللعب ببطولة دوري أبطال أوروبا".

سلافيا براج 
يتمسك نادي سلافيا براج التشيكي بالتعاقد مع محمود تريزيجيه، على الرغم من تراجع اللاعب عن إتمام الصفقة فى اللحظات الأخيرة، بعد أن تلقى مكالمة من هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، طالبه خلالها بالتراجع وعدم إتمام الصفقة".

اللاعب الدولي المصري، قال "إنه تم إبلاغه من قبل أبو ريدة، أن الانتقال لصفوف سلافيا براج التشيكي خطوة ليست جيدة لمستقبله الكروى، مطالبا إياه بالانتظار من أجل الذهاب لناد أفضل".

موقع "سبورت نوفا" التشيكى، ذكر أن "سلافيا براج دفع ثمن السمعة المتواضعة لمسابقة الدورى التشيكي فى العالم، سلافيا براج كان يريد التعاقد مع محمود تريزيجيه واللاعب المصرى كان سعيدا بتلك الخطوة، وأن إدارة سلافيا لم تفقد الأمل فى التعاقد مع اللاعب، لا سيما أن خطوة واحدة كانت تفصل عن إتمام الصفقة، وهى خضوع اللاعب للكشف الطبى، لكن تريزيجيه تعرض لضغوط من جانب عائلته وأصدقائه دفعته للتراجع عن الانتقال للفريق، وهى الضغوط التى لم تستطع الإدارة التعامل معها".

قاسم باشا
ربما يكون الخيار الأخير أمام تريزيجيه حال تعثر المفاوضات مع الأندية الراغبة فى التعاقد معه، هو الاستمرار مع قاسم باشا ومواصلة مسيرة التألق مع الفريق.

ومن المنتظر أن الأيام القادمة ستكشف الكثير عن مستقبل محمود تريزيجيه، سواء بالاستمرار ضمن صفوف فريق قاسم باشا، أو الرحيل إلى أحد الأندية التي تلقى عروضًا منها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بعد رفض العرض التشيكي.. ما مصير مستقبل تريزيجيه؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري