تقرير مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي نهائي درع الاتحاد الإنجليزي
تقرير مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي نهائي درع الاتحاد الإنجليزي

تقرير مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي نهائي درع الاتحاد الإنجليزي المنظار نقلا عن الناس الأخباري ننشر لكم تقرير مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي نهائي درع الاتحاد الإنجليزي، تقرير مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي نهائي درع الاتحاد الإنجليزي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تقرير مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي نهائي درع الاتحاد الإنجليزي.

المنظار الناس الإخباري -متابعات: تتجه أنظار عشاق كرة القدم الإنجليزية حول مباراة قوية في درع إتحاد كرة القدم الإنجليزي 2018, حيث سيكون طرفي اللقاء فريق تشيلسي ومانشستر سيتي, اللقاء سيقام على ملعب استاد ويمبلي, وذلك عند الساعة الخامسة عصرا بتوقيت مكة المكرمة.

وعلى رغم ان المباراة تستقطب الأنظار كونها الاولى في موسم إنكليزي يعد بالكثير، الا ان المراقبين لا يعولون كثيراً على تكوين صورة واضحة عما سيكون عليه الدوري الممتاز، ذلك ان اياً من الفائزين بهذه الكأس لم يتوج بطلاً للدوري، منذ فعل ذلك مانشستر يونايتد في موسم 2010-2011.

وتقام المباراة في درجة حرارة مرتفعة تشهدها العاصمة البريطانية لندن في هذه الفترة، وستكون مناسبة لمدربي الفريقين لاشراك لاعبين شبان الى جانب اللاعبين النجوم، الذين شاركوا في نهائيات كأس العالم الـ21، التي استضافتها روسيا بين 14 حزيران و15 تموز الماضيين.

وبصرف النظر عن التشكيلتين اللتين سيدفع بهما كل من المدربين الاسباني بيب غوارديولا (مانشستر سيتي) والايطالي ماوريتسيو ساري (تشيلسي)، ستكون المباراة مناسبة لاستعادة كرة القدم المحلية الانكليزية بريقها بعد ثلاثة أسابيع على ختام نهائيات كأس العالم.

ويطرح السؤال بقوة: هل سيتمكن مانشستر سيتي من استهلال الموسم بقوة كما فعل في ختام الموسم الماضي، ام سيواجه تحدياً جدياً في سعيه الى الاحتفاظ بلقبه؟

في المقابل، هل سيتمكن المدير الفني الجديد لتشيلسي الايطالي ساري القادم من نابولي، من انتزاع الكأس للفريق اللندني، بعدما قاد سلفه الايطالي انطونيو كونتي الفريق الى لقب كأس انكلترا الموسم الماضي وبطولة الدوري الممتاز في الموسم الذي سبقه؟

كذلك يتساءل مشجعو مانشستر سيتي عن كيفية تعاطي المدرب غوارديولا مع الجناح الجزائري رياض محرز، القادم من ليستر سيتي بصفقة بلغت 60 مليون جنيه استرليني (78 مليون دولار)، وهو كان ابرز المنضمين الى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكان غوارديولا اشرك محرز في المباراة امام بايرن ميونيخ في كأس الابطال الدولية الاسبوع الماضي، وقال انه سيدفع به اساسيا في مباراة، الاحد، على رغم إصابة في كاحله.

وقال غوارديولا، الذي سبق له ان خاض مواجهتين ناجحتين ضد نظيره ساري الموسم الماضي في دوري أبطال أوروبا: “محرز جيد. لا يزال يشعر بقليل من الألم، لكنه تدرب مع الفريق قبل يوم أمس، اعتقد انه قادر على اللعب الاحد”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تقرير مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي نهائي درع الاتحاد الإنجليزي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الناس الأخباري