حالة كارثية لملعب بوعلي الأحوار بحمام سوسة قبل أسابيع من إنطلاق البطولة (صور)
حالة كارثية لملعب بوعلي الأحوار بحمام سوسة قبل أسابيع من إنطلاق البطولة (صور)

حالة كارثية لملعب بوعلي الأحوار بحمام سوسة قبل أسابيع من إنطلاق البطولة (صور) المنظار نقلا عن جواهر ننشر لكم حالة كارثية لملعب بوعلي الأحوار بحمام سوسة قبل أسابيع من إنطلاق البطولة (صور)، حالة كارثية لملعب بوعلي الأحوار بحمام سوسة قبل أسابيع من إنطلاق البطولة (صور) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، حالة كارثية لملعب بوعلي الأحوار بحمام سوسة قبل أسابيع من إنطلاق البطولة (صور).

المنظار نشر فريق الأمل الرياضي بحمام سوسة على صفحته على موقع فايسبوك صورا تظهر  الحالة الكارثية التي باتت عليها أرضية ميدان  بوعلي لحوار قبل أسابيع على إنطلاق بطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم.

ووجهت إدارة الفريق دعوة إلى السلط المحلية طالبة منها التدخل بشكل عاجل لإيجاد حل لهذا الإشكال.

أحمد الحباسي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، حالة كارثية لملعب بوعلي الأحوار بحمام سوسة قبل أسابيع من إنطلاق البطولة (صور)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر