القطيعة بالتراضي بين أسامة الدراجي والوداد البيضاوي
القطيعة بالتراضي بين أسامة الدراجي والوداد البيضاوي

القطيعة بالتراضي بين أسامة الدراجي والوداد البيضاوي المنظار نقلا عن جواهر ننشر لكم القطيعة بالتراضي بين أسامة الدراجي والوداد البيضاوي، القطيعة بالتراضي بين أسامة الدراجي والوداد البيضاوي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، القطيعة بالتراضي بين أسامة الدراجي والوداد البيضاوي.

المنظار تم الإتفاق بين اللاعب التونسي أسامة الدراجي وإدارة الوداد البيضاوي المغربي على فسخ العقد بين الطرفين بالتراضي.

وارجع رئيس الوداد سعيد الناصيري سبب الإستغناء عن خدمات الدراجي إلى أن الفريق لا يمكنه الإحتفاظ بأكثر من 4 أجانب إضافة إلى وجود 5 لاعبين يشغلون مركز صانع ألعاب وأن المدرب السابق للنادي فوزي البنزرتي هو من كان وراء التعاقد مع الدراجي في حين كان الوداد يرغب في ضم  اللاعب باباتوندي الذي تم التعاقد معه بعد إنتداب الدراجي والذي سيتم التعويل عليه في الموسم القادم.

أحمد الحباسي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، القطيعة بالتراضي بين أسامة الدراجي والوداد البيضاوي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر