الشبيبة القيروانية : تسوية وضعية العويشي والعيوني وبوشنيبة
الشبيبة القيروانية : تسوية وضعية العويشي والعيوني وبوشنيبة

الشبيبة القيروانية : تسوية وضعية العويشي والعيوني وبوشنيبة المنظار نقلا عن جواهر ننشر لكم الشبيبة القيروانية : تسوية وضعية العويشي والعيوني وبوشنيبة، الشبيبة القيروانية : تسوية وضعية العويشي والعيوني وبوشنيبة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الشبيبة القيروانية : تسوية وضعية العويشي والعيوني وبوشنيبة.

المنظار أعلنت إدارة الشبيبة القيروانية عن توصلها إلى إتفاق مع كل من محمد العويشي وهيثم العيوني ورامي بوشنيبة لمواصلة التجربة مع الفريق وذلك بعد تسوية وضعيتهم المالية وسيباشرون التجضيرات مع المجموعة بداية من يوم غد الإثنين.

كما أوضحت إدارة الفريق أن ياسين الصالحي سيلتحق بدوره بالتحضيرات في الفترة القادمة وفسرت سبب تأخر إنضمامه إلى المجموعة بإحتفاله مؤخرا بحفل زفافه.

* الصورة من الصفحة الرسمية للشبيبة القيروانية.

أحمد الحباسي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الشبيبة القيروانية : تسوية وضعية العويشي والعيوني وبوشنيبة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر