صلاح يسجل في «حفلة» ليفربول على نابولي (فيديو)
صلاح يسجل في «حفلة» ليفربول على نابولي (فيديو)

صلاح يسجل في «حفلة» ليفربول على نابولي (فيديو) المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم صلاح يسجل في «حفلة» ليفربول على نابولي (فيديو)، صلاح يسجل في «حفلة» ليفربول على نابولي (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، صلاح يسجل في «حفلة» ليفربول على نابولي (فيديو).

المنظار اكتسح ليفربول الإنجليزي، نظيره نابولي الإيطالي بخماسية نظيفة، خلال اللقاء الودي الذي أقيم بين الفريقين مساء اليوم السبت، بالعاصمة الأيرلندية «دبلن».

ووضع النجم المصري محمد صلاح، بصمته في خماسية الريدز، حيث سجل الهدف الثالث في الدقيقة 58 من عمر المباراة، من متابعة جيدة، مسددًا الكرة في أقصى الزاوية اليمنى لحارس نابولي.

ليفربول

خماسية ليفربول، بدأت مبكرًا منذ الدقيقة الرابعة عن طريق جيمس ميلنر، وجورجينيو فينالدوم في الدقيقة 9، وجاء الهدف الثالث في الدقيقة 58 عن طريق محمد صلاح، وأضاف دانييل ستوريدج الهدف الرابع في الدقيقة 73، واختتم ألبرتو مورينو أهداف اللقاء في الدقيقة 78.

وسيطر رفاق صلاح على المباراة منذ بدايتها، بفضل إشراك يورجن كلوب، المدير الفني لتشكيلة الموسم الجديد الأساسية، حيث بدأ الحارس البرازيلي أليسون بيكر أساسيًا للمرة الأولى، وظهر الغيني نابي كيتا عقب تعافيه من الإصابة، فضلًا عن مشاركة مثلت الهجوم المرعب محمد صلاح، وفيرمينو، وساديو ماني، وقدم معظم اللاعبون أداءًا مطمئنًا لجماهير ليفربول قبل انطلاق الموسم الجديد.

ليفربول

ويستعد ليفربول لانطلاقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2018-2019، بمواجهة قوية أمام وست هام يونايتد، يوم الأحد الموافق 12 أغسطس الجاري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، صلاح يسجل في «حفلة» ليفربول على نابولي (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري