افتتاح الشامبيونشيب.. سقوط حجازي.. وفوز مرسي
افتتاح الشامبيونشيب.. سقوط حجازي.. وفوز مرسي

افتتاح الشامبيونشيب.. سقوط حجازي.. وفوز مرسي المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم افتتاح الشامبيونشيب.. سقوط حجازي.. وفوز مرسي، افتتاح الشامبيونشيب.. سقوط حجازي.. وفوز مرسي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، افتتاح الشامبيونشيب.. سقوط حجازي.. وفوز مرسي.

المنظار كتب: علي الزيني

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي  وست بروميتش الذى يضم بين صفوفه الدولى المصرى أحمد حجازى فى فخ الخسارة، بهدفين لهدف، أمام ضيفه بولتون واندرز، فى المباراة التى أقيمت اليوم السبت على ملعب "ذا هاوثورنس" فى انطلاق منافسات دورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب".

تقدم بولتون أولا بهدف سجله جوش ماجينيس فى الدقيقة 18، ونجح هارفى بارنيس فى تسجيل هدف التعادل لوست بروميتش فى الدقيقة 45، قبل أن يسجل فيلد شورت هدف الفوز القاتل للضيوف قبل النهاية بدقيقة واحدة، وكان حجازى قريبا من إدراك التعادل لوست بروميتش في اللحظات الأخيرة، بعد أن ارتدت رأسيته من العارضة.

حجازي ظهر في كل مباريات وست برومتش الـ38 بمنافسات القسم الأول في الموسم الماضي، وواصل تواجده في التشكيلة الأساسية للمدرب دارن مور، إلا أنه لم ينجح في تجنيب فريقه الخسارة الأولى بالمسابقة.

وكان وست بروميتش بقيادة مديره الفنى دارين مور قد هبط لدورى الدرجة الأولى، عقب احتلاله المركز العشرين والأخير فى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" الموسم الماضي.

وفي مباراة أخرى بالتوقيت نفسه، حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ويجان أتليتك فوزه الأول في المسابقة بعد الصعود من القسم الثالث، بانتصاره على شيفيلد وينزداي بنتيجة 3-2 في مباراة مثيرة، بمشاركة المصري الآخر سام مرسي.

سام مرسي خاض المباراة بأكملها في وسط ميدان ويجان، على ملعب دي دبليو.

الفريق صاحب الأرض تقدم في النتيجة منذ الدقيقة 11 بواسطة مايكل جيكوبس، قبل أن يدرك الكوسوفي أتدهي نوهيو التعادل سريعا لشيفيلد في الدقيقة 20.

بعد 6 دقائق، عاد جيكوبس ليتقدم لويجان مجددا، قبل أن يبتعد زميله نيكل بويل بالنتيجة في الدقيقة 60 مسجلا الهدف الثالث.

هدف فرناندو مارتين فورستيري لشيفيلد بالدقيقة 67 لم يجنّب فريقه الهزيمة، في مواجهة شهدت طرد أتدهي نوهيو بالبطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة الأخيرة.

وشارك الثنائي، في نهائيات كأس العالم 2018، والتي أقيمت مؤخرًا في روسيا، ضمن صفوف المنتخب الوطني.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، افتتاح الشامبيونشيب.. سقوط حجازي.. وفوز مرسي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري